اخر الاخبار

تقوم Adobe بإصدار ملحق Acrobat لمتصفح Chrome و Edge

 

تقوم Adobe بإصدار ملحق Acrobat لمتصفح Chrome و Edge


أعلنت شركة Adobe عن إطلاق امتداد Acrobat جديد لمتصفح Google Chrome وآخر لمتصفح لمايكروسوفت إيدج. وفقًا للشركة ، توفر أضافة Adobe Acrobat لمتصفح Chrome و Edge طريقة جديدة تمامًا للمستخدمين لتجاوز تجربة عرض PDF الأصلية ، مع مجموعة بديهية من الأدوات المتقدمة للقيام بالمزيد مع المستندات الرقمية.


يمكن استخدام امتداد Acrobat لأكثر من مجرد عرض ملفات PDF. قم بتمييز ملفات PDF بسلاسة عن طريق إضافة التعليقات أو الإبرازات أو الرسومات من لوحة القائمة المنسدلة اليمنى. املأ حقول النموذج ووثائق التوقيع الإلكتروني في المتصفح ، وكل ذلك مجانًا ، دون تنزيل برنامج أو فتح نافذة جديدة. من السهل أيضًا تنزيل ملف PDF ومشاركته مع الآخرين لمراجعة المجموعة والتعليقات دون إرسال مرفق. حتى يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من أدوات Acrobat عبر الإنترنت مثل تحويل الملفات أو ضغطها أو تنظيمها أو دمجها.


يكتسب مشتركو Acrobat إمكانات PDF إضافية في المتصفح ، بما في ذلك:


* قم بتدوير صفحات PDF أو حذفها أو إعادة ترتيبها لتحسين العرض والطباعة

* قم بتحويل ملف PDF إلى مستند Microsoft Word واحتفظ بالتنسيق

* قم بتحويل صفحات الويب إلى PDF ، مع الاحتفاظ بالتخطيط والتنسيق والروابط

 

تم فتح أكثر من 230 مليون ملف PDF من قبل أكثر من 10 ملايين من مستخدمي Chrome أثناء الطرح المرحلي الأخير. خلال هذا الوقت ، كانت أداة التعليق هي الأكثر شيوعًا بأكثر من 2.3 مليون استخدام. سيبدأ الطرح التدريجي لملحق Acrobat لمتصفح Edge قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق