اخر الاخبار

يقدم Tile مجموعة كاملة جديدة من أجهزة التتبع للتنافس مع AirTags من Apple

  

يقدم Tile مجموعة كاملة جديدة من أجهزة التتبع للتنافس مع AirTags من Apple


أعلنت Tile للتو عن تحديث مجموعة منتجاتها بالكامل ، مع طرح إصدارات جديدة من Tile Mate و Sticker و Slim للبيع اليوم. أصدرت الشركة المفضلة لتتبع البلوتوث أيضًا Tile Pro ، وهو أقوى جهاز تعقب أنشأته الشركة ويأتي ببطارية قابلة للاستبدال ، لذا فهي صديقة للبيئة أكثر من بقية المجموعة.


تعمل كل من Sticker و Slim و Mate التي تم تحديثها على زيادة نطاق اكتشافها إلى 250 قدمًا ، ولها حلقة أعلى من ذي قبل ، ويقول Tile إن البطارية يجب أن تستمر لمدة ثلاث سنوات تقريبًا. تتميز جميعها برمز QR على ظهرها يمكن مسحه ضوئيًا من قبل أي شخص يجد أغراضك ، للحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بك ونأمل أن يعيدها إليك.


جميع أجهزة التتبع الأربعة الجديدة مزودة بمقاومة IP67 للعوامل الجوية ، والتي تعادل غمرًا في متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة. يمتد Tile Pro الجديد نطاق الاكتشاف إلى 400 قدم ، وستستمر البطارية القابلة للاستبدال لمدة عام تقريبًا.


كل هذه أجهزة تتبع بلوتوث عادية ، لكن Tile ذكر أيضًا أن Tile Ultra قيد التطوير ، والذي يستخدم النطاق العريض للغاية (UWB) والبلوتوث ، لتسهيل العثور على الأشياء المفقودة.


يمكن لشريحة UWB نقل المزيد من البيانات حول موقعها إلى هاتفك ، مما يتيح أداة جديدة لإيجاد الواقع المعزز والتي تعرض الاتجاهات إلى Ultra الجديد. سيكون ذلك متاحًا في أوائل العام المقبل.


تعمل الشركة أيضًا على ميزة أمان تمنع الأشخاص من إساءة استخدام أجهزة التتبع الخاصة بهم للتطفل على تحركات شخص ما. يطلق عليه Scan and Secure ، وسيسمح لأي شخص باستخدام تطبيق Tile للبحث عن متتبعات غير معروفة بالقرب منهم ، حتى يتمكنوا من تعطيلها.


يمكنك الحصول على Tile Slim المحدث (35 دولارًا) و Tile Sticker (30 دولارًا) و Tile Mate (25 دولارًا) و Tile Pro الجديد كليًا (35 دولارًا) من الشركة أو تجار التجزئة الآخرين مثل Amazon.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق