اخر الاخبار

يضيف إصدار iPad من فوتوشوب دعمًا للكاميرا RAW في التحديث الجديد

 

يضيف إصدار iPad من فوتوشوب دعمًا للكاميرا RAW في التحديث الجديد


تقوم شركة Adobe بإحضار دعم Camera Raw إلى إصدار iPad من فوتوشوب ، وقد أظهرت كيف تعمل في فيديو عملي. يوضح ريان دوملاو ، كبير مديري المنتجات لبرنامج فوتوشوب على iPad ، كيف يمكن استخدام Camera Raw لتحرير صور RAW و DNG مباشرة من الكاميرا.


من صور RAW إلى DNG ، سيتمكن المستخدمون من استيراد ملفات خام الكاميرا وفتحها ، وإجراء تعديلات مثل التعرض والضوضاء ، بالإضافة إلى الاستفادة من التحرير غير المدمر والتعديلات التلقائية في الملفات الخام - كل ذلك على iPad.


يمكن ضبط ملفات Camera Raw بسهولة أثناء التنقل ويتم استيرادها ككائنات ACR الذكية. تسمح هذه الطريقة للمستخدمين بفتح ملفهم المحرر في فوتوشوب لنظام التشغيل Mac أو Windows ولا يزال بإمكانهم الوصول إلى الملف الخام المضمن وأي تعديلات يتم إجراؤها عليه. يمكنك مشاهدة عرض توضيحي لميزة Adobe Camera Raw الجديدة في Photoshop لأجهزة iPad في الفيديو أدناه:











بينما يستخدم العديد من المصورين Lightroom كأداة تحرير أساسية ، فإن إضافة Camera Raw إلى إصدار iPad من فوتوشوب سيوسع بشكل كبير من إمكانيات تحرير الصور لمالكي iPad الذين يستخدمون فوتوشوب كجزء كبير من سير عملهم.


 لم تعلن Adobe عن موعد إطلاق الميزة بالضبط ، لكنها اكتفت بالقول إنها "ستتوفر قريبًا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق