اخر الاخبار

ابدأ في تحرير وإنشاء الفيديو باستخدام Clipchamp مجانًا

 

ابدأ في تحرير وإنشاء الفيديو باستخدام Clipchamp مجانًا


إذا كنت تبحث عن تطبيق محرر وصانع فيديو مجاني عبر الإنترنت ، فيمكنك التحقق من Clipchamp. كما ذكرنا ، فهو مجاني ، ويأتي مع تصدير غير محدود ، وكاميرا الويب وتسجيل الشاشة ، والعديد من الخيارات الأخرى. سواء كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو على فيسبوك أو تويتر أو قناتك على يوتيوب ، يمكنك استخدام هذه الأداة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية في غضون لحظات.


تحرير مقاطع الفيديو ليس بهذه الصعوبة إذا كان لديك الأداة المناسبة في يدك. على الرغم من أن فهم جميع الميزات والخيارات الأساسية والقياسية في الأدوات المختلفة يستغرق بعض الوقت ، إلا أنه يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في الأتمتة. Clipchamp هي إحدى أدوات تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها لتطبيق تأثيرات مختلفة دون معرفة الخبراء.


يأتي Clipchamp بالعديد من الخيارات والميزات التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو. بعض الميزات الأساسية هي:


* الطبقات: يحتوي Clipchamp على جدول زمني متعدد الطبقات يسمح لك بتحرير أكثر من عنصر واحد من الفيديو في وقت واحد.


* القوالب: تقدم العديد من القوالب لأغراض مختلفة. سواء كنت تريد إنشاء مقطع فيديو لـ TikTok أو إعلانات Facebook أو YouTube أو أي شيء آخر ، يمكنك العثور على قالب مناسب على موقع الويب.


* سهل التعديل: لا يهم إذا كنت تريد تضمين نص أو كائنات أو انتقالات أو تأثيرات أو أي شيء آخر في الفيديو الخاص بك ؛ كل شيء على بعد نقرة واحدة فقط.


* التسجيل: ربما يكون هذا هو أهم شيء عند إنشاء فيديو تعليمي لقناتك على YouTube. يتيح لك Clipchamp تسجيل شاشتك وكاميراتك وما إلى ذلك. أفضل شيء هو أنه يحتوي على ميزة تحويل النص إلى كلام.


* موسيقى بدون حقوق ملكية: تأتي هذه الأداة مع الكثير من الصوت المجاني لمقطع الفيديو الخاص بك. إذا كان العثور على موسيقى بدون حقوق ملكية يمثل مهمة بالنسبة لك ، فيمكنك استخدام هذه الميزة.


* فيديو / صورة مخزنة: أثناء إنشاء فيديو إعلاني ، يمكنك اختيار شيء ما من القائمة المحددة إذا كان مطلوبًا تضمين فيديو / صورة مخزنة.


* تضمين GIF: من الممكن جلب صور GIF مباشرة من GIPHY وعرضها في الفيديو الخاص بك.


* تصدير غير محدود: ربما يكون هذا هو أهم شيء لأنك قد لا ترغب في الانتظار لمدة 24 ساعة لتصدير مقطع فيديو (بعض الأدوات لها مثل هذا الحد الزمني).


* تصدير في GIF.


هناك المزيد من الخيارات والميزات الأخرى التي يمكنك استخدامها. ومع ذلك ، تحتاج إلى البدء في استخدامه للحصول عليها جميعًا. لاستخدام تطبيق Clipchamp المجاني لصانع وتحرير الفيديو عبر الإنترنت ، افتح الموقع الرسمي وانقر على زر التسجيل ، وقم بإنشاء حساب على هذا الموقع ، ثم أبدأ العمل.


رابط الموقع من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق