اخر الاخبار

يقال إن OnePlus 10 سيستخدم شاشة E5 LTPO من سامسونج

 

يقال إن OnePlus 10 سيستخدم شاشة E5 LTPO من سامسونج


تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتف ذكي على مستوى المبتدئين يسمى OnePlus 9 RT في 13 أكتوبر. وسيكون هاتف OnePlus 10 هو الهاتف الذكي الرائد التالي للشركة والذي من المتوقع طرحه في الربع الأول 2022 ، وبينما لا يزال تاريخ الإطلاق الرسمي غير معروف ، فإننا نعرف بعض الأشياء عن الرائد القادم من OnePlus.


وفقًا لما ذكره حساب Yogesh Brar على تويتر ، فإن الجيل الجديد من الهاتف الذكي OnePlus 10 سيحتوي على شاشة E5 LTPO من سامسونج مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. ستحتوي الشاشة على معدل تحديث ديناميكي ، مما يعني أن هاتفك الذكي سوف ينتقل بسلاسة بين معدلات التحديث الأعلى والأقل اعتمادًا على التطبيق. سيؤدي ذلك إلى توفير الطاقة وإطالة عمر البطارية.


لن يخاطر OnePlus من خلال اعتماد شاشة E5 LTPO لأنها حققت نجاح بالفعل ، في الواقع ، أداءها هو الأفضل في الصناعة ، في حين أنه من المتوقع أن يكون عرض OnePlus 10 واحدًا من الأفضل في السوق ، إلا أنه لن يكون مختلفًا كثيرًا عن سابقه من حيث التصميم. إذا تم تصديق الشائعات ، فإن الرائد القادم من OnePlus سيكون مشابهًا جدًا لـ OnePlus 9 Pro عندما يتعلق الأمر بالتصميم.


سنعرف المزيد عن OnePlus 10 مع اقترابنا من تاريخ الإطلاق. كن مطمئنًا ، ستبقيك على اطلاع دائم بجميع التطورات الأخيرة المتعلقة ببرنامج OnePlus الرائد الجديد ، لذا ابق على إطلاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق