اخر الاخبار

تُعيد سامسونج تحميل صفحات دعم Galaxy S21 FE مرة أخرى

 

تُعيد سامسونج تحميل صفحات دعم Galaxy S21 FE مرة أخرى


أعادت الشركة الكورية سامسونج تحميل صفحات الدعم الخاصة بالهاتف Galaxy S21 FE برقم الموديل SM-G990 في سوقين مختلفين على الأقل ، بعد إزالتها سابقًا ، مما أدى إلى تكهنات بإلغاء الهاتف.


ومع ذلك ، فإن صفحة الدعم لا تكشف عن أي معلومات حول الهاتف الذكي القادم ، باستثناء رقم طرازه ، وهو SM-G990B. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S21 FE قريبًا. ومع ذلك ، فإن صفحة الدعم التي تظهر مباشرة مرة أخرى تشير إلى أن الهاتف قد يصبح رسميًا قريبًا. 


تشير التقارير التي ظهرت سابقًا إلى أن الهاتف القادم سوف يستلهم تصميمه من الهواتف الذكية S21 و S21 +. من المحتمل أن تحتوي على شاشة مسطحة مع فتحة مثقوبة تحتوي على كاميرا سيلفي. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يأتي بشاشة مقاس 6.5 بوصة محاطة بإطارات رفيعة. بصرف النظر عن ذلك ، من المرجح أن يستخدم الهاتف شاشة AMOLED توفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.


في قسم البصريات ، يمكن أن يضم Galaxy S21 FE ثلاث كاميرات مثبتة في الخلف. وتشمل هذه الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل. تحت الغطاء ، يمكن للهاتف أن يحزم معالج Snapdragon 888 SoC. من المحتمل أن تستمد قوتها من بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة.


 تدعي بعض التقارير أن سامسونج قد تكشف النقاب عن Galaxy S21 FE جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy S22 في ديسمبر من هذا العام ، أو يناير 2022. ومع ذلك ، لا تزال سامسونج صامتة على خطتها للكشف عن الهاتف الذي يشاع منذ فترة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق