اخر الاخبار

أصبح الهاتف الذكي Honor Play5 Youth رسميًا في الصين

 

أصبح الهاتف الذكي Honor Play5 Youth رسميًا في الصين


أطلقت الشركة عددًا غير قليل من الأجهزة ضمن سلسلتها Play 5 ، والآن أصبح الهاتف الذكي Honor Play5 Youth رسميًا في الصين ، مع مجموعة من المواصفات المذهلة والجيدة بما فيه الكفاية.


يتميز جهاز Honor Play5 Youth بشاشة مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD + ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ؛ علاوة على ذلك ، تدعم الشاشة تغطية DCI-P3. تأتي الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة مع فتحة على شكل حبة تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. 


التصميم الخلفي للهاتف الذكي ممتع للغاية. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف الذكي بجزيرة دائرية محاذاة للوسط تأتي بأربع دوائر ، ومع ذلك ، لا تحتوي جميع الدوائر على كاميرا داخل الوحدة. من بين الدوائر الأربع ، يوجد اثنان منهم فقط يضمان الكاميرات الخلفية الأساسية. تتكون وحدة الكاميرا المزدوجة من الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. الدائرة الثالثة تتميز بفلاش LED يرافق الكاميرا المزدوجة ، وتم وضع الدائرة الرابعة هناك لأغراض التصميم فقط.



أصبح الهاتف الذكي Honor Play5 Youth رسميًا في الصين




يعمل Play5 Youth على بطارية 4300 ملي أمبير تدعم شاحن 66W عبر منفذ USB-C. تدعي الشركة أن الشاحن المجمّع 66 واط يمكنه شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 50٪ في 15 دقيقة فقط. يأتي Honor Play5 Youth مع GPU Turbo X ، يتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ويدعم شبكات الجيل الخامس ، ويحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


تقدم Honor الجهاز الجديد بلونين: الأزرق والأسود ، ومتغيرين للتخزين: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت للتخزين ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 256 جيجابايت للتخزين. يبلغ سعر متغير 8 جيجابايت + 128 جيجابايت 1799 يوان صيني و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 1999 يوان صيني. يبدأ بيع الهاتف الذكي في 1 نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق