اخر الاخبار

قدمت ون بلس قائمة بالهواتف التي ستحصل على برنامج Oxygen OS 12 التجريبي

 

قدمت ون بلس قائمة بالهواتف التي ستحصل على برنامج Oxygen OS 12 التجريبي


عندما أعلنت شركة ون بلس عن مبادرة "OnePlus 2.0" الجديدة ، كان لدينا الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها. أحد أكبر هذه الأسئلة هو أي الهواتف ستحصل على Oxygen OS 12 ، والذي سيدمج قاعدة كود نظام التشغيل Color OS من Oppo.


اليوم ، قدمت الشركة قائمة بجميع الهواتف التي ستشاهد في النهاية برنامج Oxygen OS 12 التجريبي:





من بين الهواتف الموجودة في تلك القائمة ، فقط OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro يمتلكان بالفعل برنامجًا تجريبيًا مفتوحًا في الوقت الحالي. سيشاهد كل هاتف آخر في القائمة (بما في ذلك OnePlus 9R) إصدارًا تجريبيًا في وقت لاحق. لم يكشف OnePlus عن أي معلومات في ما يتعلق بالجدول الزمني.


لاحظ أن هذه القائمة تنطبق فقط على البرامج التجريبية لنظام التشغيل Oxygen OS 12 ، وليس Android 12 نفسه. ستلاحظ أن هاتف OnePlus Nord N200 لا يظهر في القائمة ، على سبيل المثال. هذا لا يعني أنه لن يحصل على Android 12 لأن شركة OnePlus أكدت بالفعل ذلك. ولكن ، هذا يعني فقط أن هاتف Nord N200 لن يرى برنامجًا تجريبيًا وسيقفز إلى تحديث Android 12 عندما يكون الإصدار المستقر جاهزًا.


لسوء الحظ ، فإن أولئك الذين يأملون في الحصول على Android 12 على OnePlus 6T لم يحالفهم الحظ. بدون برنامج تجريبي ، لن يتم تثبيت Android 12 على هذا الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق