اخر الاخبار

رسميًا سيتم إطلاق سلسلة Google Pixel 6 في 19 أكتوبر

 

رسميًا سيتم إطلاق سلسلة Google Pixel 6 في 19 أكتوبر


رسميًا سيتم إطلاق سلسلة Google Pixel 6 في 19 أكتوبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. بعد أشهر من التسريبات والشائعات ، إلى جانب الإعلانات التشويقية من Google نفسها ، تم تأكيد تاريخ إطلاق أكبر ترقية فردية لسلسلة Pixel من الهواتف الذكية.


يشاع أن Google Pixel 6 يحتوي على شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.67 بوصة ، يوجد في منتصفها فتحة ثقب واحدة. من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت الشاشة ستدعم معدل التحديث المرتفع أم لا. سيكون أول هاتف ذكي يتم تشغيله بواسطة شريحة Tensor الخاصة بشركة Google إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.


الهاتف الذكي يهز إعداد الكاميرا الثلاثية ، وكاميرا أساسية عريضة الزاوية ، وكاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب ، وكاميرا غير معروفة ، مصحوبة بفلاش LED. تشتمل وحدة الكاميرا أيضًا على كاميرات أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرات عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. لالتقاط صور سيلفي ، تحصل على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.


تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو مزدوجة ، وشحن لاسلكي ، وبطارية 4614 مللي أمبير في الساعة ، وحماية الغبار والماء IP68 ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.


وفقًا للتقارير الأخيرة ، سيكلف Google Pixel 6 (8 جيجابايت / 128 جيجابايت) 650 يورو ، لكن سعر متغير 256 جيجابايت من الهاتف الذكي لا يزال غير معروف. من ناحية أخرى ، فإن الطراز الأساسي لـ Pixel 6 Pro سيعيدك إلى 900 يورو. سيكون Pixel 6 Pro متاحًا أيضًا في تكوينات مختلفة ، بما في ذلك 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت للتخزين. ستحتوي جميع إصدارات Pixel 6 Pro على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق