اخر الاخبار

تعطينا المخططات الجديدة فكرة عما قد تبدو عليه سلسلة Galaxy S22 بالضبط

 

تعطينا المخططات الجديدة فكرة عما قد تبدو عليه سلسلة Galaxy S22 بالضبط


انتهت شركة سامسونج من إطلاق الهواتف الرائدة التي كانت تخطط لها في عام 2021. ويتطلع المعجبون الآن إلى سلسلة Galaxy S22 المقرر إجراؤها العام المقبل. الآن ، ظهرت مخططات جديدة تعطينا فكرة عما قد تبدو عليه سلسلة Galaxy S22 بالضبط.


من المتوقع أن تطلق سامسونج ثلاثة طرازات من سلسلة Galaxy S22. هذا لن يفاجئ أحدا. لقد فعلت ذلك لمدة عامين حتى الآن لسلسلة Galaxy S. تكرر المخططات شائعة سابقة تشير إلى أن سامسونج قد تعيد تسمية الطراز "+" العام المقبل.


لذلك بدلاً من Galaxy S22 Plus ، قد ينتهي بنا الأمر بجهاز يسمى Galaxy S22 Pro. الاسم لا يهم. Pro أو "Plus" ، سيتم وضع هذا الهاتف بين Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra.


تسلط المخططات الضوء على الأبعاد الدقيقة لجميع النماذج الثلاثة. إنهم يعطونك فكرة عن مدى طول وعرض وسمك السفن الرئيسية الجديدة. توجد أيضًا أرقام انقطاع الكاميرا.




تعطينا المخططات الجديدة فكرة عما قد تبدو عليه سلسلة Galaxy S22 بالضبط



يكررون أيضًا شائعة مفادها أن Galaxy S22 Ultra سيكون له تصميم يشبه الصندوق مثل سلسلة Galaxy Note. هذا لأن شركة سامسونج قد تضعة أخيرًا محل سلسلة Galaxy Note.


سيكون Galaxy S22 Ultra هو الحل الوسط حيث تقتل شركة سامسونج سلسلة Note للأبد. يمكننا أيضًا رؤية مخطط غلاف الكاميرا المعاد تصميمه. سيكون مختلفًا تمامًا عن النموذجين الآخرين. ايضاً ، قد تكون فتحة قلم S Pen موجودة على الجانب الأيسر. لن تكون هذه مشكلة بالنسبة لأولئك الذين ينتقلون من سلسلة Galaxy Note 20.


كما تبدو الأمور ، من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy S22 في فبراير من العام المقبل. سنبقى على اطلاع دائم في هذه الأثناء ونوافيك بأي أخبار عن الجهاز في هذه الأثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق