اخر الاخبار

يمكن أن تأتي طرازات MacBook Pro القادمة بشق مزود بكاميرا ويب

 

يمكن أن تأتي طرازات MacBook Pro القادمة بشق مزود بكاميرا ويب


من الصعب للغاية الحصول على تسريبات دقيقة من Apple بشأن التصميم وهذا بالتأكيد واحد من أكثر التسريبات "الخارجية" التي سمعناها منذ فترة. يجب أن تأخذ الأمر بحذر ، وفقاً لإشاعة يتم تداولها عبر الإنترنت ، من الممكن أن تتميز طرازات MacBook Pro المعاد تصميمها من Apple بشق يحتوي على كاميرا الويب.


تُظهر المخططات المسربة شقًا بشكل غير عادي لا يبدو أنه يضم جهاز Face ID. يبدو أن Apple قد تخطط للحصول على كاميرا أفضل بكثير. إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نأمل أن تتضمن Apple ميزات جديدة مثل Center Stage وتضم مستشعرًا أكبر بكثير من الطرز الحالية.


تتيح إضافة الشق أيضًا دفع الشاشة من اليمين إلى الحافة من جميع الجوانب. يجب أن تكون هناك كاميرا في مكان ما وتصبح الدرجة هي الخيار المنطقي الوحيد بصرف النظر عن الحواف الموحدة السميكة. الشاشات رفيعة جدًا بحيث لا يمكن وضع الكاميرا خلف الشاشة حتى الآن ، ناهيك عن أن التقنية ليست موجودة بعد.


من المتوقع أن تأتي أجهزة MacBook Pro الجديدة بأحجام 14 بوصة و 16 بوصة. الحجم 16 بوصة ليس جديدًا ولكن إذا ظل حجم الشاشة كما هو وانتقل من الحافة إلى الحافة ، فمن الممكن أن يكون الغلاف الكلي لجهاز MacBook Pro الأكبر حجمًا أصغر. سيكون طراز 14 بوصة جديدًا تمامًا لجهاز MacBook Pro. لم تصنع Apple حتى جهاز كمبيوتر دفتري مقاس 14 بوصة منذ iBook G4 2003. تعتبر الحواف الموجودة على جهاز MacBook Pro الحالي مقاس 13 بوصة سميكة إلى حد ما ، لذا من الممكن أن تحافظ Apple على الهيكل بنفس الحجم وتدفع الشاشة إلى الحافة.


من المتوقع أيضًا على نطاق واسع أن تضيف Apple مجموعة من المنافذ التي أزلتها في عام 2016 مع أول طراز Touch Bar من MacBook Pro. تُظهر المعلومات المسربة أن Apple تضيف فتحة بطاقة SD ومنفذ HDMI وموصل MagSafe مرة أخرى إلى MacBook Pro.


بالطبع سيكون نجم العرض هو أحدث جيل من معالجات Apple Silicon التي تضعها Apple في هذه الأجهزة. من المحتمل أن يكون M1X هو اسم الشريحة ومن المحتمل أن يعتمد على بنية معالج A15. سيكون لها بالتأكيد أداء رسومات أفضل بكثير من M1 Macs ، على الرغم من كونها جيدة جدًا بالفعل.


أيضاً ، ليس من المستبعد أن يأتي جهاز MacBook Pro الجديد بألوان جديدة ، مثل ألوان أجهزة آيفون الحديثة ، مثل لون ضوء النجوم ومنتصف الليل. حيث طلب الكثير من المستخدمين أجهزة MacBook Pro ذات اللون الأسود غير اللامع.


من المتوقع على نطاق واسع الإعلان عن طرازات MacBook Pro الجديدة يوم الاثنين 18 أكتوبر في حدث "Unleashed" لشركة Apple.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق