اخر الاخبار

توسع موتورولا تشكيلة هواتفها الملائمة للميزانية مع هاتف Moto G Pure البالغ 160 دولارًا

 

توسع موتورولا تشكيلة هواتفها الملائمة للميزانية مع هاتف Moto G Pure البالغ 160 دولارًا


بعد أسابيع قليلة من التسريبات ، أطلقت موتورولا أخيرًا أرخص طراز في سلسلة Moto G ، وهو هاتف Moto G Pure الجديد. وهو هاتف ذكي يستهدف الفئة المتوسطة والذي يتميز بشاشة كبيرة وبطارية سخية وحماية ضد الماء والغبار.


يتميز هاتف Moto G Pure بتصميم يؤكد المقاومة. وهي مصنوعة من البلاستيك ومغطاة بمعالجة مقاومة للماء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن حماية IP52 التي تضمن مقاومته للبقع والغبار. يحتوي على شاشة قطرية 6.5 بوصة بدقة HD + و "نوتش" على شكل قطرة تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. في الخلف ، يحتوي الجهاز على كاميرا مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجابكسل.


قامت موتورولا بدمج معالج MediaTek Helio G25 في الجهاز ، جنبًا إلى جنب مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من التخزين. لحسن الحظ ، يمكن توسيعها بواسطة بطاقة microSD حتى 512 جيجا بايت.


كل هذا مدعوم ببطارية 4000 مللي أمبير مع شحن 10 وات ونظام Android 11. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن العلامة التجارية أن الجهاز سيتلقى التحديثات لمدة عامين على الأقل من إطلاقه.


تم إطلاق هاتف Moto G Pure في الولايات المتحدة ، حيث يمكن شراؤه مقابل 159 دولارًا. حتى الآن ، ليس من الواضح ما إذا كان الجهاز سيطلق في بقية العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق