اخر الاخبار

أعلنت أدوبي عن Photoshop Elements 2022 و Premiere Elements 2022 مع تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

 

أعلنت أدوبي عن Photoshop Elements 2022 و Premiere Elements 2022 مع تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي


أعلنت شركة Adobe  أن برامج Photoshop Elements 2022 و Premiere Elements 2022 متاحان الآن مع تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحرير الصور والفيديو ومشاركتها.


"يتضمن إطلاق هذا العام ميزات آلية جديدة مدعومة بتقنية Adobe Sensei AI التي تقوم بالرفع الثقيل بحيث يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى فن بنقرة واحدة ، وتشويه الصور لتناسب أي شكل ، وإعادة تأطير موضوعك تلقائيًا عند تغيير حجم مقاطع الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي. ، كتب Adobe في منشور الإعلان. [تشتمل المنتجات أيضًا على [أربعة تعديلات إرشادية جديدة لما مجموعه 87 حتى تتمكن من تنمية مهاراتك بسهولة ، وأنماط عرض شرائح الصور والفيديو الجديدة تمامًا حتى تتمكن من صياغة إبداعات شخصية ممتعة. "


إليك نظرة على الميزات الجديدة.


من الصور إلى الفن.

 باستخدام إمكانات Adobe Sensei AI ، يمكن لبرنامج Photoshop Elements 2022 تحويل الصور إلى فن بنقرة واحدة فقط. يمكنك الاختيار من بين تأثيرات فنية متعددة ، كل منها يعتمد على الأعمال الفنية الشهيرة ، والقيام بذلك على صورة كاملة أو مجرد تحديد.


صور متحركة.

 يمكن أن يضيف Photoshop Elements 2022 أيضًا تراكبات متحركة مثل رقاقات الثلج والقلوب والتألق إلى الصور لإنشاء صورة متحركة يمكن حفظها كملف فيديو MP4 ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو بطاقة عطلة إلكترونية.


الجمع بين الصور وتزييفها.

 باستخدام تقنية Adobe Sensai AI ، يمكن استخدام Photoshop Elements 2022 لوضع صورة داخل صورة أخرى ثم لفها حول كائن. على سبيل المثال ، يمكنك وضع صور داخل عدسة زوج من النظارات الشمسية في صورة أخرى.


توسيع خلفيات الصور.

 الآن ، يمكنك عمل نسخ أوسع من الصور بنمط المناظر الطبيعية في Photoshop Elements 2022 من خلال توسيع الخلفية تلقائيًا باستخدام تقنية Content-Aware Fill.


أنماط عرض الشرائح الجديدة.

يضيف Photoshop Elements 2022 قوالب عرض شرائح متحركة جديدة في مجموعة من الأنماط.


نسب العرض إلى الارتفاع الملائمة لوسائل التواصل الاجتماعي.

 يمكن لـ Premiere Elements 2022 التعديل والتصدير إلى نسب العرض إلى الارتفاع الملائمة للوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 5 ، وأكثر حتى لا تفقد المحتوى عند النشر عبر الإنترنت. تدعم مقاطع الفيديو غير الأفقية هذه العناوين المتحركة والخلفيات أيضًا.


إعادة صياغة الموضوع تلقائيًا.

 باستخدام تقنية Adobe Senai AI ، يمكن لـ Premiere Elements 2022 إعادة صياغة موضوعك تلقائيًا أثناء التنقل بين جميع نسب العرض إلى الارتفاع المدعومة.


تراكبات متحركة.

 يمكن لـ Premiere Elements 2022 إضافة فراشات متحركة وقلوب تحيط بها ورسوم متحركة أخرى إلى مقاطع الفيديو.


ضبط الظلال وتسليط الضوء.

 يدعم Premiere Elements 2022 الآن القدرة الشبيهة بمحرر الصور لضبط الظلال والإبرازات في مقاطع الفيديو بحيث يمكنك الحصول على أفضل جودة مرئية ممكنة.


التعديلات الموجهة.

 يوجد الآن 87 تعديلاً إرشاديًا عبر كلا المنتجين ، بما في ذلك واحد مصمم خصيصًا للقطط والكلاب والحيوانات الأليفة الأخرى.


أكثر. تم تحديث كلا المنتجين من خلال التنقل المحسّن ، ويدعم تطبيق المنظم المشترك لكليهما الآن القدرة على عرض صور GIF المتحركة في مكانها بنقرة واحدة. يتم الآن تحديث كل منها تلقائيًا في الخلفية دون الحاجة إلى التعامل مع المطالبات ومربعات الحوار.


تبلغ تكلفة كل من Adobe Photoshop Elements 2022 و Premiere Elements 2022 بـ 99.99 دولارًا لكل منهما ، ويمكنك شراء كليهما في حزمة مقابل 149.99 دولارًا. تبدأ الترقيات بسعر 79.99 دولارًا ، وهناك إصدار للطالب والمعلم من الحزمة متاح مقابل 79.99 دولارًا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق