اخر الاخبار

يقال إن الشركة ستكشف عن هاتف اسمه OnePlus 9 RT هذا العام

 

يقال إن الشركة ستكشف عن هاتف اسمه OnePlus 9 RT هذا العام


أعلنت شركة ون بلس سابقًا أنه لن يكون هناك هاتف ذكي من سلسلة T هذا العام مما يعني أنه لن يتم إطلاق OnePlus 9T أو OnePlus 9T Pro في عام 2021. ولكن يبدو أن الشركة لديها المزيد في متجر الهواتف الذكية الخاص بها للجماهير هذا العام. ويقال أنها تعمل على هاتف اسمه OnePlus 9 RT.


ظهر الهاتف على موقع Geekbench القياسي. وفقًا لقائمة Geekbench ، قد يأتي الهاتف مدعوم من شرائح Qualcomm. في حين أنه لا يكشف عن اسم مجموعة الشرائح ، فمن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة Qualcomm سنابدراجون 888. بينما لا يوجد تأكيد رسمي من الشركة ، يُشاع أن الشركة تنوي إطلاق OnePlus 9RT في 15 أكتوبر.


تعرض الهاتف الذكي للعديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا. تم رصد هاتف OnePlus مزعوم برقم الطراز MT2110 في موقع شهادات 3C في الصين. يميل إلى أن يكون OnePlus 9RT. يقال إن الهاتف يوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويمكن أن يعمل على نظام التشغيل Android 11.


يقال إن OnePlus 9RT يأتي مع شاشة AMOLED FHD + بحجم 6.55 بوصة. قد يوفر الهاتف معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المحتمل أن يتم شحنة ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وقد يوفر دعمًا سريعًا للشحن مع محول بقوة 65 واط.


على واجهة الكاميرا ، يُشاع أن الهاتف مزود بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. يمكن إقران هذا مع 16 ميغا بكسل كاميرا ثانوية ومستشعر ثالث بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، قد يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يحزم الهاتف ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المفترض أن تصل سعة تخزين الجهاز إلى 256 جيجابايت.


 يُشاع أن الشركة تنوي إطلاق OnePlus 9RT في 15 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق