اخر الاخبار

تم طرح ميزة Pixel Call Screen من جوجل لمستخدمي المملكة المتحدة

 

تم طرح ميزة Pixel Call Screen من جوجل لمستخدمي المملكة المتحدة


أعلنت شركة Google مؤخرًا عن ميزات اتصال متقدمة جديدة لأجهزة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro في الولايات المتحدة المصممة للتعامل بشكل أفضل مع المتصلين غير المرغوب فيهم والشركات التي تتصل.


إذا تلقيت مكالمة من رقم غير معروف ، فإن شاشة مكالمات Google تساعدك في معرفة من هم ولماذا يتصلون قبل الرد. أحدث نماذج الكلام على الجهاز تجعل النسخ الصوتية أكثر دقة من أي وقت مضى على أجهزة Pixel 6 و Pixel 6 Pro بفضل Google Tensor الجديد من Pixel.


تساعد شاشة الاتصال المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا واليابان على فحص 37 مليون مكالمة كل شهر ، وتقوم Google بتوسيع شاشة الاتصال اليدوية لمستخدمي Pixel في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا وأيرلندا وإيطاليا وإسبانيا.


الآن ، أصبحت ميزة شاشة الاتصال الجديدة متاحة في أحدث تطبيق Google Phone برقم الإصدار 71.0.40468116. إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة ولديك جهاز Google Pixel ، فيمكنك القيام بما يلي لمعرفة ما إذا كانت لديك الميزة بالفعل:




تم طرح ميزة Pixel Call Screen من جوجل لمستخدمي المملكة المتحدة





* افتح تطبيق Google Phone

* اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وحدد الإعدادات

* تحقق مما إذا كان لديك خيار شاشة الاتصال ضمن قسم "المساعدة"


عندما تتلقى مكالمة في المرة التالية ، سيكون لديك خيار قبول أو رفض أو "شاشة الاتصال" ، المشار إليه بشعار مساعد Google. بمجرد النقر على زر "Screen Call" ، سيبدأ تلقائيًا في نسخ المكالمة وتسجيل كل ما يقال في الوقت الفعلي. سيكون لديك خيار إما قبول المكالمة أو رفضها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق