اخر الاخبار

يحصل مستخدمو Zoom المجانيون على تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا

 

يحصل مستخدمو Zoom المجانيون على تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا


أعلنت شركة Zoom أنها تفي بوعدها بإضافة تسميات توضيحية مغلقة تم إنشاؤها تلقائيًا إلى جميع حسابات اجتماعات Zoom المجانية لجعل خدمتها أكثر سهولة ، حسبما أعلنت الشركة يوم الإثنين. تتوفر التسميات التوضيحية باللغة الإنجليزية فقط ، لكن الشركة تقول إنها تخطط للتوسع في لغات أخرى في المستقبل.


تقول تيريزا لاركين ، مديرة تسويق منتجات الاجتماعات والمحادثات في الشركة:

 "من المهم بالنسبة لنا أن يتمكن الجميع من الاتصال والتواصل والمشاركة بنجاح باستخدام Zoom". "بدون أدوات إمكانية الوصول المناسبة ، يواجه الأشخاص ذوو الإعاقة حواجز هائلة عند استخدام حلول اتصالات الفيديو."


في حين أن التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا أو النسخ المباشر كانت متاحة في السابق فقط لمستخدمي الشركة المدفوعين ، فإن الميزة ، التي توفر تسميات توضيحية تلقائية أثناء مكالمة فيديو Zoom ، متاحة الآن على جميع حسابات Zoom Meetings المجانية وفقًا لمنشور مدونة جديد.


توفر الشركة أيضًا إمكانية الوصول إلى لوحة المفاتيح ، وتثبيت أو تسليط الضوء على فيديو المترجم الفوري ، ودعم قارئ الشاشة ، ونسخ البريد الصوتي لجعل برنامج مؤتمرات الفيديو الخاص بها في متناول المزيد من المستخدمين.




يحصل مستخدمو Zoom المجانيون على تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا




لتمكين التسميات التوضيحية في اجتماعات Zoom ، يمكن لمالك حساب أو مستخدم لديه امتيازات المسؤول تسجيل الدخول إلى بوابة Zoom على الويب ، ثم العثور على "إدارة الحساب" في قائمة التنقل. اختر "إعدادات الحساب" ، ثم انقر على علامة التبويب "الاجتماع". ضمن "في الاجتماع (متقدم)" ، بدّل خيار التسمية التوضيحية المغلقة لتمكينه.


يتيح لك برنامج مؤتمرات الفيديو في Zoom استخدام رموز واجهة برمجة تطبيقات التسمية التوضيحية للتكامل مع خدمات التسميات التوضيحية المغلقة الأخرى التابعة لجهات خارجية إذا كان لديك واحد مفضل تستخدمه بالفعل.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا للشركة قابلة للعرض في Zoom Rooms لأولئك الذين عادوا بالفعل إلى المكتب.


من خلال إضافة تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا إلى خطتها المجانية ، تعمل Zoom على تسهيل الوصول إلى نظامها الأساسي مما يساعد على منع المستخدمين من اختيار استضافة مكالمات الفيديو الخاصة بهم على Google Meet أو Microsoft Teams أو خدمة مؤتمرات الفيديو المنافسة الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق