اخر الاخبار

تؤكد إعلانات Google Pixel 6 على خمس سنوات من التحديثات الأمنية لنظام أندرويد

 

تؤكد إعلانات Google Pixel 6 على خمس سنوات من التحديثات الأمنية لنظام أندرويد


تم نشر صفحات المنتجات الكاملة للهواتف الذكية Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro بواسطة Carphone Warehouse. على الرغم من أن الصفحات لا تتضمن مجموعة كاملة من المواصفات ، إلا أن هناك الكثير من التفاصيل التي تم الكشف عنها حول Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، بما في ذلك معلومات حول شريحة Tensor وتأكيد خمس سنوات من التحديثات.


بدءًا من صفحة Pixel 6 ، تنتقل Google مباشرة لمناقشة شريحة Tensor SoC ، التي يتوفر لها دعم أمني توفره شريحة Titan M2. وتؤكد أن هناك خمس سنوات من التحديثات القادمة لهواتف Pixel 6. تتفاخر الشركة بأن Tensor تقدم "أداء أسرع بنسبة تصل إلى 80٪" ، على الأرجح مقارنة بأجهزة Pixel الأقدم ، ويمكنها أن تساعد أولئك الذين يتوهمون تجربة استخدام أيديهم قليلاً في التصوير الفلكي.


تعد عدسة الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل نقطة جذب النجوم التالية على صفحة منتج Pixel 6 ، حيث تدعي Google أنها توفر "إضاءة أكثر بنسبة 150٪ من Pixel 5". يتوفر Magic Eraser للتخلص من عيوب الصور ، كما يتوفر برنامج deblurring على متن الطائرة. التالي هو البطارية ، مع موفر البطارية المدقع الذي يعد بعمر يصل إلى 48 ساعة عند تشغيله. يتم تمييز الترجمة في الوقت الفعلي وهناك نظرة عامة موجزة على ميزات الأمان المتقدمة وواجهة المستخدم.


بالنسبة لصفحة منتج Google Pixel 6 Pro ، تفتخر الشركة بأن هذا هو "أذكى وأسرع بكسل حتى الآن". يوفر Tensor برنامجًا قويًا للتصوير الحاسوبي المدمج وذكاءً اصطناعيًا مُحسّنًا لهاتف Pixel 6 Pro ، والذي يتميز بترتيب كاميرا ثلاثية تبلغ 50 ميجابكسل (واسعة) + 12 ميجابكسل (واسعة جدًا) + 48 ميجابكسل (تليفوتوغرافي). يمكن لمستخدمي Pixel 6 Pro توقع شحن بطارية يصل إلى 50٪ خلال 30 دقيقة عند استخدام شاحن Google 30 W USB-C - والذي يُباع بشكل منفصل بالطبع.


تستمر صفحة Pixel 6 Pro في تسليط الضوء على متانة الهاتف الذكي (Gorilla Glass Victus) وتعطي بعض التركيز على الشاشة من خلال معدل التحديث البالغ 120 هرتز الذي يمكن تقليله إلى 10 هرتز لتوفير البطارية. هناك أيضًا نظرة على قدرات أمان Pixel 6 Pro ، حيث صرحت Google أن لديها "طبقات أمان للأجهزة أكثر من أي هاتف آخر".


 إنه تسريب مذهل وشامل للهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro التي يجب أن تثير شهية أولئك الذين ينتظرون تاريخ الإصدار الرسمي ، والذي من المتوقع أن يكون في 19 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق