اخر الاخبار

تلمح شركة آبل إلى تطبيق Apple Music لأجهزة Xbox و PlayStation

 

تلمح شركة آبل إلى تطبيق Apple Music لأجهزة Xbox و PlayStation


قامت شركة Apple أمس بتحديث صفحة ويب تستخدم للترويج لعرض خاص من Apple Music لأولئك الذين اشتروا منتجات AirPods أو Beats جديدة. في الجزء السفلي من الصفحة مباشرة ، يوجد قسم حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى Apple Music.


بالإضافة إلى أجهزة Apple وأجهزة التلفزيون الذكية وحتى أجهزة البث ، تذكر صفحة الويب أن Apple Music متاح على "وحدات تحكم الألعاب". ومع ذلك ، لا يوجد تطبيق Apple Music لأي وحدة تحكم في الوقت الحالي.


ومن المثير للاهتمام ، أن Apple قامت لاحقًا بتحديث صفحة الويب الخاصة بالعرض مرة أخرى ، ولكن هذه المرة لإزالة الإشارات إلى تطبيق Apple Music المتاح على وحدات التحكم. على الرغم من عدم ذكر أي جهاز محدد بواسطة Apple ، فمن المحتمل أن يتم إصدار تطبيق Apple Music لجهاز PlayStation 5 (وربما PlayStation 4 أيضًا).


في وقت سابق من هذا العام ، وردت تقارير أن Apple تعمل أيضًا على تطبيقات Apple Music و Podcast الجديدة لمتجر Microsoft. هذا يعني أن مستخدمي Xbox قد يحصلون أيضًا على تطبيق Apple Music قريبًا.


 تقدم شركة Apple بالفعل تطبيق Apple TV لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series ، لذلك لا يمثل تطبيق Apple Music لوحدات التحكم في الألعاب مفاجأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق