اخر الاخبار

تسبب Android 12 في تعطل التطبيق ومشكلات الاستجابة باللمس لبعض مستخدمي هواتف Google Pixel

 

تسبب Android 12 في تعطل التطبيق ومشكلات الاستجابة باللمس لبعض مستخدمي هواتف Google Pixel


يبدو أن Android 12 يتسبب في تعطل التطبيق ومشكلات الاستجابة باللمس لبعض مستخدمي هواتف Google Pixel. تحديث أندرويد الذي أصدرته Google في وقت سابق من هذا الأسبوع كان يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم باستخدام لغة Material You Design الجديدة من Google والعديد من التحسينات الأساسية. ومع ذلك ، أفاد بعض المستخدمين عبر الإنترنت أنه بعد وقت قصير من تحديث هواتف Pixel الخاصة بهم إلى Android 12 ، بدأوا في مواجهة التأخر ومشاكل مزعجة أخرى ، بما في ذلك شاشة اللمس التي لا تستجيب. لا تقتصر المشكلات على طراز معين ولكنها تؤثر على معظم هواتف Pixel الحديثة.


أبلغ بعض المستخدمين المتأثرين عن مشكلاتهم في منتديات دعم Google. ذكر عدد كبير من المستخدمين أنه بعد تثبيت Android 12 ، بدأوا في ملاحظة عدم استجابة اللمس على هواتف Pixel الخاصة بهم. اشتكى البعض الآخر من تعطل التطبيقات بعد الانتقال إلى أحدث إصدار من أندرويد. هناك أيضًا عدد قليل من المستخدمين الذين بدأوا في رؤية مشكلات استنزاف البطارية جنبًا إلى جنب مع مشكلات أخرى في طرازات Pixel الخاصة بهم بعد تحديث Android 12.


إلى جانب شكاوى المستخدمين على منتديات دعم Google ، انتقل بعض المستخدمين أيضًا إلى Twitter للتحدث عن المشكلات التي يواجهونها بعد تحديث هواتف Pixel الخاصة بهم إلى Android 12.


لا يبدو أن المشكلات تقتصر على طراز Pixel معين ، على الرغم من أن معظم الشكاوى المتاحة على الويب تشير إلى ظهور المشكلات في هواتف Pixel الحديثة بما في ذلك Pixel 4a و Pixel 4a 5G و Pixel 5.


لم تعترف Google بعد بأي مشاكل مع Android 12 حتى الآن. ومع ذلك ، أوصى خبراء المنتج في منتديات دعم Google بعض المستخدمين المتأثرين بالتبديل إلى الوضع الآمن لتحديد ما إذا كانت المشكلات قادمة من أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. ومع ذلك ، لا يبدو الإجراء أنه ساعد المستخدمين إلى حد كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق