اخر الاخبار

تعلن ASUS عن جدول إصدار Android 12 لسلسلة هواتف Zenfone 8 و Zenfone 7 و ROG

 

تعلن ASUS عن جدول إصدار Android 12 لسلسلة هواتف Zenfone 8 و Zenfone 7 و ROG


قامت شركة ASUS بالتفصيل عن خططها لطرح تحديث Android 12 المستقر للرائدتين ROG و ZenFone. ستبدأ الشركة التايوانية طرح Android 12 المستقر بحلول نهاية هذا العام ، بدءًا من سلسلة ZenFone 8 ، مع انضمام أجهزة مثل ROG Phone 5 وغيرها إلى حفلة Android 12 في أوائل العام المقبل.


بالإضافة إلى التغييرات المعتادة في نظام التشغيل Android 12 ، تقول الشركة إن التحديث سيشمل أيضًا تحسينات الأداء والبطارية الخاصة بالشركة. وبالنسبة إلى تشكيلة ZenFone ، سيحزم التحديث العديد من التغييرات الخاصة بواجهة ZenUI مثل لوحات التحكم المبسطة وزيادة الرؤية والتخصيصات المحسنة.


يرث هذا التحديث التغييرات الوظيفية الرئيسية التي تم تقديمها في الإصدار الرسمي من Android 12 ، بالإضافة إلى استمرار ميزات إدارة البطارية والأداء الشهيرة من ASUS. بالنسبة إلى طرازات Zenfone ، فإنها تشتمل أيضًا على تغييرات خاصة بواجهة ZenUI تتيح التنقل بسهولة ، ولوحات تحكم مبسطة ، وزيادة الرؤية لتحكم أفضل ، والمزيد من خيارات التخصيص.


وفقًا لجدول الإطلاق ، سيتلقى ASUS ZenFone 8 و ZenFone 8 Flip تحديثًا يستند إلى Android 12 في ديسمبر 2021. وفي الوقت نفسه ، سيتلقى ROG Phone 5 و ROG Phone 5S التحديثات الخاصة بهما في الربع الأول من عام 2022. أخيرًا ، سيحصل هاتف ROG Phone 3 و ZenFone 7 على تحديث Android 12 الثابت مع ZenUI 8.0 في الربع الثاني.


في وقت سابق من الشهر ، بدأت ASUS في تجنيد المختبرين لتحديث Android 12 لهاتف ZenFone 8. يجلب الإصدار التجريبي ZenUI 8 إلى أعلى قاعدة أكواد Android 12 من Google.


بالأمس ، قدمت Vivo أيضًا خططًا مفصلة لطرح تحديث Android 12 لمحفظة هواتفها الذكية. تخطط الشركة المصنعة الصينية لطرح نسخة تجريبية من Funtouch OS تعتمد على نظام Android 12 لأكثر من 30 هاتفًا ذكيًا خلال الأشهر المقبلة. ستبدأ الشركة البرنامج التجريبي الشهر المقبل مع Vivo X70 Pro +.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق