اخر الاخبار

تم الكشف عن Xiaomi Watch 2 ، وسماعة TWS الجديدة بصوت مكاني

 

تم الكشف عن Xiaomi Watch 2 ، وسماعة TWS الجديدة بصوت مكاني


إلى جانب إعلانها عن أول هاتف يحمل علامة Civi ، كشفت شركة شاومي أيضًا عن ساعة Xiaomi Watch 2 (المعروفة أيضًا باسم Watch Color 2). وسماعة رأس TWS جديدة مزودة بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) أيضًا ، ولكن دعونا نلقي نظرة على الساعة أولاً.


تتميز ساعة Xiaomi Watch 2 بشاشة جديدة ، 1.43 بوصة AMOLED ، والتي تحافظ على كثافة بكسل 326 بكسل (كانت الساعة الأصلية 1.39 بوصة AMOLED). يتوفر الإطار المعدني حول الشاشة بثلاثة ألوان ، والتي يمكن دمجها مع أكثر من 200 وجه ساعة و 6 ألوان للأحزمة (أسود ، أزرق ، أبيض ، أخضر ، أصفر ، برتقالي).


لا تزال الساعة تعمل بنظام تشغيل خاص ، لكنها تدعم تطبيقات الطرف الثالث ، في الصين ، هذه هي خرائط بايدو ، وميجو ران ، وغيرها. لا يزال لا يعمل بنظام Wear OS ، ولكنه يقوم بأشياء الساعة الذكية المعتادة مثل عرض الإشعارات من هاتفك ويمكنه حتى التعامل مع المكالمات عبر البلوتوث.


تتميز ساعة Xiaomi Watch 2 بأنها مقاومة للماء حتى 5 ATM ، مما يعني أنه يمكنك أخذها للسباحة. يدعم 117 وضع تتبع رياضي ، 19 منها تم تصنيفها على أنها "احترافية". يتم التتبع في الهواء الطلق عبر نظام GPS مزدوج النطاق.


تحتوي ساعة Xiaomi Watch 2 على بطارية أكبر حجمًا تبلغ 470 مللي أمبير في الساعة (أعلى من 420 مللي أمبير في الساعة) ، وهو ما يكفي لمدة 30 ساعة من التعقب المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). للاستخدام المنتظم ، ستستمر البطارية لمدة 12 يومًا ، ويمكن تمديدها إلى 24 يومًا مع تشغيل الوضع الممتد.


يشتمل عمر البطارية على تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة وقياسات الأكسجين في الدم (SpO2) وتتبع النوم. هناك أيضًا ميزات صحية للمرأة على متن الطائرة أيضًا.


يتم طلب Xiaomi Watch 2 مسبقًا في الصين الآن بسعر 900 يوان صيني (صفقة مبكرة). ستبدأ المبيعات في 30 (الخميس) بسعر عادي قدره 1000 يوان صيني (155 دولارًا / 132 يورو / 11500 دولارًا أمريكيًا).




إلى جانب الساعة الذكية ، أعلنت شركة شاومي عن سماعة هو Xiaomi True Wireless Earphones 3 Pro. إنها تتميز بإلغاء متقدم للضوضاء يقلل الضوضاء غير المرغوب فيها بما يصل إلى 40 ديسيبل. لا يزال بإمكانك سماع ما يحيط بك من خلال وضع الشفافية ، بالطبع.



تم الكشف عن Xiaomi Watch 2 ، وسماعة TWS الجديدة بصوت مكاني




ومن المثير للاهتمام أن هذا الطراز الجديد يتميز بتتبع الرأس لدعم الصوت المكاني. تدعم السماعات الاتصال متعدد النقاط وهي أول من يتميز بأحدث إصدار من برنامج ترميز الصوت LHDC 4.0 عالي الجودة.


يمكن أن تدوم السماعات وحقيبة الحمل لما يصل إلى 27 ساعة من تشغيل الموسيقى بشكل إجمالي (يمكن شحن العلبة لاسلكيًا وبكابل). تم تصنيف السماعة الجديدة بتصنيف IP55 لمقاومة الماء والعرق.


مثل الساعة ، يتم طلب Xiaomi TWS Earphones 3 Pro مسبقًا في الصين ، وستبدأ المبيعات في 30. ستكلفك البراعم 700 يوان صيني (110 دولارات / 93 يورو / 8000 روبية هندية). يمكنك الحصول عليها باللون الأسود أو الأبيض أو الأخضر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق