اخر الاخبار

تم إطلاق هاتف Xiaomi CIVI مع Snapdragon 778G SoC في الصين

 

تم إطلاق هاتف Xiaomi CIVI مع Snapdragon 778G SoC في الصين


أطلقت شركة شاومي أول هاتف ذكي يحمل علامة CIVI في الصين في 27 سبتمبر 2021. وبحسب ما ورد تم إطلاق Xiaomi CIVI باسم Xiaomi CC9. أصبح الجهاز رسميًا كجهاز يركز على الكاميرا بشكل أساسي. على وجه التحديد ، تم الترويج للجهاز كوحش سيلفي أثناء الإطلاق.


يأتي Xioami CIVI بمواصفات رئيسية من الفئة المتوسطة. يتميز هاتف Xiaomi CIVI بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.55 بوصة بدقة Full HD +. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الشاشة بدقة 1080 × 2400 بكسل. علاوة على ذلك ، تأتي الشاشة على الهاتف الذكي أيضًا بمعدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز. في الخلف ، يتميز الهاتف الذكي بزجاج AG وهو مبني على إطار معدني.


تحت الغطاء ، يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Qualcomm Snapdragon 778G SoC. تتزاوج شرائح 5G ثماني النواة مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية UFS 3.1. عندما يتعلق الأمر بالبرنامج ، يعمل Xiaomi CIVI على نظام التشغيل Android 11 مع واجهة MIUI 12.5 المخصصة في الأعلى.


يتميز Xiaomi CIVI بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية. يتضمن الإعداد مستشعرًا أساسيًا بدقة 64 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع مستشعر بزاوية عريضة 120 FOV ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، هنا يضيء الهاتف الذكي مع 32-megapixel Samsung GD1 selfie shooter. تشمل الميزات الإضافية لصور السيلفي الضبط التلقائي للصورة وتقنية تجديد البشرة وفلاش LED مزدوج النعومة والمزيد.


يحتوي الهاتف الذكي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 55 وات. يحزم الجهاز أيضًا جميع خيارات الاتصال الأساسية. وتشمل هذه دعم بطاقة SIM المزدوجة ، وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق ، وتقنية Bluetooth v5.2 ، و NFC. مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C للشحن. علاوة على ذلك ، يوجد مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان بالإضافة إلى دعم Dolby Atmos على الجهاز.


سيكون الهاتف الذكي الذي تم إطلاقه حديثًا متاحًا للشراء بخيارات ألوان الأزرق و الأسود و البينك. في الوقت الحالي ، يقتصر توفر الجهاز على الصين. التفاصيل المتعلقة بإطلاق Xiaomi CIVI في الهند وفي مناطق أخرى قيد البحث حاليًا.


تبدأ المبيعات المسبقة لـ Xiaomi Civi في الصين اليوم وستكون متاحة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت اعتبارًا من 30 سبتمبر (الخميس). تبلغ تكلفة التكوين الأساسي 8/128 جيجابايت 2600 يوان صيني (400 دولار / 345 يورو). يمكنك مضاعفة السعة التخزينية إلى 256 جيجا بايت مقابل 300 يوان صيني إضافي ، بينما يكلف الطراز 12/256 جيجابايت المحمّل بالكامل 3200 يوان صيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق