اخر الاخبار

يطرح واتساب دعمًا متعدد الأجهزة على نطاق واسع على iOS

 

يطرح واتساب دعمًا متعدد الأجهزة على نطاق واسع على iOS


يتوفر الآن دعم واتساب متعدد الأجهزة ، والذي يسمح لك بإرسال واستقبال رسائل واتساب على سطح المكتب دون الاتصال بهاتفك ، في الإصدار الثابت من تطبيق iOS. في السابق كان متاحًا فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي على Testflight لنظام التشغيل iOS ، وهي مجموعة محدودة للغاية ومغلقة في الغالب من المستخدمين.


بدأ واتساب في طرح ميزة الأجهزة المتعددة على إصدار iOS الثابت من التطبيق. أقوم حاليًا بتشغيل أحدث إصدار متوفر على App Store ، 2.21.180.14 ، وقد ظهرت المطالبة متعددة الأجهزة في قسم الأجهزة المرتبطة. بمجرد موافقتك على الانضمام ، سيقوم واتساب بتسجيل خروجك من جلساتك المرتبطة الحالية. سيتعين عليك بعد ذلك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على جميع أجهزتك المتصلة مرة أخرى.




يطرح واتساب دعمًا متعدد الأجهزة على نطاق واسع على iOS





عند ربط جهاز جديد ، سيستغرق الأمر بضع ثوان لمزامنة رسائلك. سيختلف الوقت بناءً على حجم محفوظات رسائلك. بمجرد انتهاء المزامنة ، تكون جاهزًا لاستخدام جهازك المرتبط بشكل مستقل ، حتى إذا كان هاتفك مغلقًا. لاحظ أنه يمكنك فقط ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة في المرة الواحدة ، ولا يمكن أن يكون أي منها هواتف ، باستثناء الجهاز الرئيسي. يمكن أن يكون الجهاز المرتبط عبارة عن جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل macOS / Windows أو جلسة واتساب على الويب أو بوابة إلكترونية. يمكن أن يضيف واتساب دعم iPad و Android اللوحي على الطريق.


عند الانضمام إلى الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة ، يحذرك واتساب من أن بعض الميزات قد لا تعمل ، مثل الاتصال بالأشخاص الذين يستخدمون إصدارًا قديمًا من واتساب من جهاز مرتبط خاص بك.


 لسنا متأكدين من الحجم الذي يتم طرحه لهذه الميزة وما إذا كانت مقيدة جغرافيًا. إذا لم يظهر لك حتى الآن ، فتأكد من أن لديك أحدث إصدار من متجر التطبيقات من واتساب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق