اخر الاخبار

يتطلب نقل محادثات واتساب من iPhone إلى هواتف Samsung كابلًا

 

يتطلب نقل محادثات واتساب من iPhone إلى هواتف Samsung كابلًا


أعلن واتساب مؤخرًا أن المستخدمين سيتمكنون أخيرًا من نقل سجل الدردشة بين أجهزة iOS و Android ، بدءًا من هواتف Samsung Galaxy الذكية. بينما كانت هذه الميزة متاحة بالفعل في WhatsApp Beta لبعض المستخدمين ، أصبح خيار النقل متاحًا للجميع الآن ، ولكنه يتطلب كابل USB بطرف C وطرف Lightning (أو محولات مكافئة لهذا).


أول شيء يجب مراعاته هو أن العملية تعمل فقط من iPhone إلى Android ، وليس العكس. في الوقت الحالي ، تتوافق الهواتف الذكية من Galaxy فقط مع الخيار الجديد ، لذا حتى إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد ، فلن تتمكن من نقل محادثاتك إلى هواتف بخلاف هواتف Samsung. إلى جانب ذلك تتطلب العملية كابل Lightning to USB-C. حيث لا توجد طريقة لنقل نسخة واتساب الاحتياطية الخاصة بك بين iOS و Android لاسلكيًا.


وفقًا لـ WhatsApp ، هناك بعض الأشياء التي تحتاجها لتكون قادرًا على نقل نسخة iPhone الاحتياطية إلى Android بنجاح. وهذه هي:


1- تم تثبيت الإصدار 3.7.22.1 من تطبيق Samsung SmartSwitch أو إصدار أحدث على جهازك الجديد.

2- إصدار واتساب iOS الإصدار 2.21.160.17 أو إصدار أحدث على جهازك القديم.

3- إصدار واتساب Android الإصدار 2.21.16.20 أو إصدار أحدث على جهازك الجديد.

4-  كابل USB-C إلى Lightning (أو محولات مكافئة).

5-  استخدم نفس رقم الهاتف على الجهاز الجديد مثل الجهاز القديم.

6-  يجب أن يكون جهاز Android الجديد الخاص بك جديدًا في المصنع أو إعادة ضبطه على إعدادات المصنع.


أولاً ، تحتاج إلى توصيل جهاز iPhone الخاص بك بهاتف Galaxy باستخدام كابل USB بطرف C وطرف Lightning. ثم اتبع الخطوات الموضحة على Samsung Smart Switch وعندما يُطلب منك ذلك ، قم بمسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام جهاز iPhone الخاص بك.


اضغط على "ابدأ" على جهاز iPhone الخاص بك وانتظر حتى تكتمل العملية. اتبع الخطوات الموجودة على هاتف Galaxy الخاص بك لإكمال الإعداد ثم افتح واتساب. سجّل الدخول بنفس رقم الهاتف المستخدم على جهاز iPhone الخاص بك وانقر على "استيراد".


وفقًا لـ WhatsApp ، يجب توسيع العملية قريبًا لتشمل المزيد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تعمل الشركة أيضًا على حل النسخ الاحتياطي السحابي المشفر من طرف إلى طرف ، والذي من شأنه أن يجعل من الممكن نقل المحادثات من Android إلى iPhone في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق