اخر الاخبار

تسريب مواصفات Microsoft Surface Go 3 قبل حدث 22 سبتمبر

 

تسريب مواصفات Microsoft Surface Go 3 قبل حدث 22 سبتمبر


يقام حدث أجهزة Microsoft Surface في 22 سبتمبر في الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية كما أكدته الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع ولدينا الآن تسريب تفصيلي للمواصفات على أحد الأجهزة الجديدة المحتملة التي قيل إنها وصلت بفضل الأشخاص الموجودين في WinFuture.de.


يزعم التسريب أن جهاز Microsoft Surface Go 3 سيجلب نفس عامل الشكل بشاشة مقاس 10.5 بوصة مثل سابقتها مع غلاف من سبائك المغنيسيوم وغطاء لوحة مفاتيح اختياري. يقال ايضاً ، إن التغيير الكبير يأتي تحت الغطاء حيث يجب أن نرى الجيل العاشر من وحدات المعالجة المركزية Amber Lake Y من Intel على دفة القيادة.


 يستخدم الإصدار الأساسي Surface Go 3 الذي تم رصده في قائمة Geekbench 4 الشهر الماضي شريحة Pentium Gold 6500Y المقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. سيستخدم الطراز الأغلى ثمناً Intel Core i3-10100Y SoC الذي تبلغ سرعته الأساسية 1.3 جيجاهرتز ويمكن أن يصل إلى 3.9 جيجاهرتز اعتمادًا على المهمة الحالية. سيتم ضم هذا الإصدار بواسطة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت.


إلى جانب Surface Go 3 الجديد ، يُشاع أن مايكروسوفت ستعلن عن جهاز كمبيوتر محمول جديد من نوع Surface. قد نحصل أيضًا على مزيد من المعلومات حول ما يُشاع عن Surface Duo 2 والذي تسرب مرتين في الأشهر الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق