اخر الاخبار

تفكر سامسونج في إضافة كاميرا لاسلكية إلى قلم S-Pen

 

تفكر سامسونج في إضافة كاميرا لاسلكية إلى قلم S-Pen


يعتقد البعض أن شركة سامسونج لن تطلق سلسلة هواتف Note ، على الرغم من أن الشركة تنفي ذلك بشدة في الوقت الحالي. والآن ، تسعى سامسونج إلى تصميم قلم S Pen بكاميرا هاتف ذكي مدمجة من شأنها أن تمنح خط هواتف Galaxy الخاص بها المزيد من الطرق لالتقاط الصور.


وفقًا لبراءة اختراع جديدة اكتشفتها LetsGoDigital ، أنشأت سامسونج ما تصفه بأنه "محطة محمولة بما في ذلك كاميرا قابلة للفصل" توضح كيف ستدمج كاميرا قابلة للفصل في قلم S Pen الشهير. تصميم القلم مصحوب بما هو بخلاف ذلك هاتف ذكي ذو مظهر طبيعي لا يبدو أنه يحتوي على أي نوع من كاميرات الصور الشخصية.


بدلاً من ذلك ، قامت سامسونج بدمج كاميرا في ما يشبه عامل الشكل نفسه مثل قلم S Pen القابل للفصل ، والذي يمكن إزالته من غلاف بالقرب من أعلى يسار الجهاز. تصف براءة الاختراع مجموعة من المغناطيسات التي تمنعها من الانفصال عن طريق الخطأ عندما تكون في هذا الوضع. كما يصف أيضًا إمكانية توصيل حبيبات سامسونج بأحد طرفي القطعة القابلة للفصل ، مما يجعلها كاميرا وقلم S Pen قابلين للاستخدام.



تفكر سامسونج في إضافة كاميرا لاسلكية إلى قلم S-Pen



التصميم على شكل قضيب ليس فقط الذي يعمل بشكل جيد للكتابة أو الرسم ولكنه أيضًا تصميم يسهل حمله ، على غرار عصا سيلفي صغيرة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم المعين يظهر قلم S Pen يكون أعرض وأسمك في أحد طرفيه من أقلام S الحالية ، والتي تكون أسطوانية أكثر.


 هذا التصميم أقرب إلى قلم رصاص البناء وعلى الرغم من اختلافه ، إلا أنه ليس أقل راحة في الاستخدام بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك ، سمحت هذه المساحة المسطحة الإضافية لشركة سامسونج بتركيب حامل بالإضافة إلى زر يجعل من الممكن ضبط الكاميرا على السطح وتشغيل الكاميرا بشكل مستقل عن الهاتف.



تفكر سامسونج في إضافة كاميرا لاسلكية إلى قلم S-Pen




في تصميم محتمل آخر موضح في براءة الاختراع ، قد تتلاعب سامسونج بفكرة دمج مجموعة الكاميرا الخلفية بأكملها في القلم ، مما يجعل الكاميرات الخلفية عالية الجودة قابلة للاستخدام عن بُعد كجزء من القلم القابل للإزالة.




تفكر سامسونج في إضافة كاميرا لاسلكية إلى قلم S-Pen




تقترح براءة الاختراع إضافة وحدة كاميرا لاسلكية إلى S-Pen ، والتي يمكن أن تؤدي وظائف متعددة. الأول هو استبدال الكاميرا الأمامية عن طريق الظهور مغناطيسيًا إذا لزم الأمر. ثانيًا ، يمكن إزالة الكاميرا تمامًا واستخدامها ككاميرا لاسلكية للصور الذاتية أو لأغراض أخرى. أخيرًا ، يمكن أن يتضمن S-Pen مقطعًا ، مما يسمح لك بإرفاقه بالملابس أو الأشياء الأخرى ، مما يوفر مرة أخرى خيارات جديدة لاستخدامه.



ستتصل الكاميرا لاسلكيًا بهاتفك باستخدام WIFI أو Bluetooth أو NFC ، وستتصرف بطريقة أخرى ككاميرا مدمجة. سيحتفظ الجهاز بالطبع بوظائف S-Pen الكاملة ، بما في ذلك العمل كجهاز تحكم عن بعد للكاميرا الرئيسية ، ودعم Air Gestures.


يمكن رؤية براءة الاختراع الكاملة هنا.


المصدر: LetsGoDigital

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق