اخر الاخبار

يقوم إنستغرام باختبار المفضلة لرؤية منشورات أصدقائك المقربين أولاً على جدولك الزمني

 

يقوم إنستغرام باختبار المفضلة لرؤية منشورات أصدقائك المقربين أولاً على جدولك الزمني


تعمل منصة مشاركة الصور إنستغرام على ميزة جديدة تسمى "المفضلة". يتم تطوير هذه الميزة لتعمل بنفس الميزة المتوفرة بالفعل على فيسبوك والتي تصنف الأشخاص الذين تريد أن ترى منشوراتهم أولاً على خطك الزمني.


وفقًا للمهندس العكسي Alessandro Paluzzi ، تظهر المشاركات من المفضلة لديك أعلى في الخلاصة. في الوقت الحالي ، ستظهر ميزة "المفضلة" في إعدادات المستخدم بعلامة تبويب تحمل الاسم نفسه. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار عدد المتابعين الذين يريدون إضافتهم إلى هذا القسم.




حاليًا ، يصنف إنستغرام ترتيب خلاصتك حسب أحدث المشاركات التي تمت مشاركتها من الأشخاص الذين تتابعهم ، بالإضافة إلى "إشارات" أخرى مثل مدى احتمالية تفاعلك مع إحدى المشاركات وفقًا للخوارزميات. على الرغم من أنك قد "تعجب" بالعديد من المشاركات التي تراها ، فقد لا يكون هذا هو المحتوى الذي تبحث عنه بالفعل ، ولكن ربما يرسل إلى انستقرام جميع الإشارات الخاطئة حول ما تريد بالفعل رؤيته في خلاصتك.


ليس من الواضح ما إذا كانت ميزة المفضلة هذه ستصبح ميزة رسمية على الإطلاق أم أنها ستتغير قبل طرحها على نطاق أوسع. في غضون ذلك ، قد ترى هذه الميزة في قائمة حسابك ، أسفل "Close Friends" مباشرة ، وهي ميزة تتيح لك التحكم في من تشارك قصصك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق