اخر الاخبار

أعلنت مايكروسوفت عن Surface Laptop Studio بتصميم جديد تمامًا وأحدث معالجات Intel والمزيد

 

أعلنت مايكروسوفت عن Surface Laptop Studio بتصميم جديد تمامًا وأحدث معالجات Intel والمزيد


في حدث الشركة ، أعلنت مايكروسوفت عن جهاز Surface Laptop Studio الجديد بأحدث معالجات Intel و NVIDIA GPU والمزيد. يأتي جهاز Surface Laptop Studio الجديد مزودًا بشاشة PixelSense تعمل باللمس مقاس 14.4 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع دعم Dolby Vision لتجربة مشاهدة رائعة.


يحتوي على مفصل خاص يتيح لك إمالة الشاشة مقاس 14 بوصة بزاوية تغطي لوحة المفاتيح ، مما يجعل الشاشة أقرب ويسهل الكتابة عليها. أو يمكنك قلبها واستخدام Laptop Studio مثل الكمبيوتر اللوحي. مع ذلك ، لا تنفصل الشاشة.


 للحصول على أداء لا مثيل له ، فإن جهاز Surface Laptop Studio مدعوم بمعالج Intel 11th من السلسلة H رباعي النواة ، ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 3050Ti ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.


كما يأتي مع منفذي USB 4.0 مع 4 منافذ Thunderbolt. ومنفذ شحن Surface مخصص. يمكنك إقران هذا الجهاز بقلم Surface Slim Pen 2؟ وتثبيته مغناطيسيًا وتخزينه وشحنه أسفل لوحة المفاتيح. تتيح لك الكاميرا الجديدة عالية الدقة 1080 بكسل ومكبرات الصوت الرباعية Omnisonic مع دعم Dolby Atmos تجربة مكالمات فيديو رائعة.


يبدأ سعر Surface Laptop Studio الجديد بسعر 1،599.99 دولارًا ويمكنك طلبة من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق