اخر الاخبار

أعلنت مايكروسوفت عن جهاز Surface Duo 2 بإعداد كاميرا ثلاثية ومعالج Snapdragon 888

 

أعلنت مايكروسوفت عن جهاز Surface Duo 2 بإعداد كاميرا ثلاثية ومعالج Snapdragon 888


أعلنت شركة مايكروسوفت أيضًا عن جهاز Surface Duo 2 الجديد ، وهو هاتفها الذكي ذو الشاشة المزدوجة المحدث ، وهو محاولتها الثانية لهاتف قابل للطي يعمل بنظام Android. يحتفظ Duo 2 بالتصميم الجذاب لنموذج الجيل الأول ، لكنه يعالج على وجه التحديد العديد من الشكاوى السابقة.


يقدم Surface Duo 2 الجديد بعض الميزات المفقودة من طراز العام الماضي ، مثل العديد من الكاميرات الجديدة ، ودعم 5G ، والاتصالات الميدانية القريبة لمدفوعات الهاتف المحمول ومكبرات الصوت الاستريو. ويأتي مع نفس شريحة Qualcomm Snapdragon 888 المستخدمة في الهواتف الرائدة الأخرى مثل أحدث أجهزة Galaxy من سامسونج.



مثل إصدار العام الماضي ، يفتح Surface Duo 2 ليكشف عن شاشتين مقاس 5.8 بوصة يمكن استخدامهما معًا. يمكنك تشغيل أحد التطبيقات على شاشة وأخرى على الشاشة المعاكسة ، على سبيل المثال. أو يمكنك توسيع تطبيق واحد عبر كلتا الشاشتين والاستفادة من مساحة تبلغ 8.3 بوصات.



تتمتع الشاشات بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، مما يجعل التمرير والتنقل بين التطبيقات أكثر سلاسة. ميزة جديدة أخرى: عند الإغلاق ، سيعرض الهاتف إشعارات صغيرة على طول المفصلة. لا تزال غير مقاومة للماء مثل الهواتف الأخرى ولا تحتوي على شحن لاسلكي.


يبدأ سعر Surface Duo 2 بسعر 1500 دولار ، وهو ما يزيد بمقدار 100 دولار عن السعر الأصلي. سيشحن باللون الأبيض أو الأسود. يمكنك طلب الجهاز من هنا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق