اخر الاخبار

قد تعمل جوجل على هاتف آخر قابل للطي يحمل الاسم الرمزي "Jumbojack"

 

قد تعمل جوجل على هاتف آخر قابل للطي يحمل الاسم الرمزي "Jumbojack"


تعمل شركة جوجل على الهاتف الذكي القابل للطي Pixel Fold الذي تم الترويج له كثيرًا والذي يحمل الاسم الرمزي "Passport". في وقت سابق اليوم ، سمعنا شائعات بأن هاتف Pixel القابل للطي يسير على الطريق الصحيح لإطلاقه في عام 2021. ومع ذلك ، فإن "Passport" ليس الهاتف الوحيد القابل للطي الذي تعمل Google عليه حاليًا.


 وفقًا لمصادر قريبة من 9to5google ، تختبر شركة جوجل داخليًا هاتفًا آخر قابل للطي يحمل الاسم الرمزي "Jumbojack" ، والذي تم العثور على مرجع له في إصدار Android 12.1 ، وهو تحديث أندرويد قادم.


ليس لدينا الكثير لنكشفه عن الهاتف القابل للطي في الوقت الحالي ، ولكن قد يحتوي على شاشتين ، شاشة عرض داخلية كبيرة قابلة للطي وشاشة خارجية صغيرة ، على غرار هواتف سامسونج القابلة للطي. وهذا إلى حد كبير كل ما نعرفه عن الهاتف القابل للطي.


ومع ذلك ، هناك أيضًا احتمال أن يكون "Jumbojack" مجرد جهاز اختبار ، مما يعني أنه قد لا يتم إطلاقه لعامة الناس. في كلتا الحالتين ، يمنحنا وجود هاتف ثانٍ قابل للطي بعض التأكيد على أن شركة جوجل جادة جدًا بشأن الهواتف القابلة للطي.


بالحديث عن الهاتف القابل للطي "Passport" القادم ، على الرغم من أنه من المتوقع إطلاقه في الربع الرابع من عام 2021 ، فإن التسريبات المتعلقة بتصميم ومواصفات الهاتف القابل للطي لم تظهر على الإنترنت بعد. إنه لأمر مؤسف بالنسبة لنا كمتحمسين للتكنولوجيا ، ولكن سيكون من الأفضل للشركة إذا تمكنت من إبقاء الأمور طي الكتمان حتى الإطلاق الرسمي.


وفي الوقت نفسه ، تستعد Google لإطلاق سلسلة Pixel 6 في 19 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق