اخر الاخبار

أعلنت Google عن تحديثات للتطبيقات لدعم iOS 15 بشكل أفضل

 

أعلنت Google عن تحديثات للتطبيقات لدعم iOS 15 بشكل أفضل


تم إطلاق iOS 15 للجمهور ، واغتنمت Google الفرصة للإعلان عن بعض التحديثات والتحسينات التي أدخلتها على تطبيقات iPhone و iPad حتى تستفيد بشكل أفضل من نظام التشغيل الجديد.


يتضمن التغيير الأكبر كيفية تعامل Gmail و Meet و Tasks و Maps و Home والعديد من تطبيقات Google الأخرى مع الإشعارات. إذا تم تمكين وضع التركيز الجديد لنظام التشغيل iOS 15 ، فإن Google تقول إن المطالبات التي لا تتطلب انتباهك الفوري ستذهب إلى مركز الإشعارات حيث يمكنك التعامل معها لاحقًا. لن يتم إسكات التذكيرات في الوقت المناسب ، مثل تلك التي ترسلها خرائط Google إليك عندما تحاول التنقل في مكان ما ، وستراها كما يتم إرسالها إليك.


 تقول Google إن هدفها كان جعل الإشعارات "ذات صلة وفي الوقت المناسب قدر الإمكان". ستلاحظ طرح هذه التطبيقات في تطبيقات الشركة في "الأسابيع المقبلة".


وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تمتلك جهاز iPad ، فيمكنك التطلع إلى أدوات جديدة لتطبيق "صور Google" و YouTube Music التي تستفيد من مساحة الشاشة الإضافية التي توفرها أجهزة Apple اللوحية. وتقول الشركة إنها ستطرحها في الأسابيع المقبلة أيضًا.


 أخيرًا ، يتميز Google Drive و YouTube Music بتكامل جديد في Spotlight. يمكنك استخدام الأداة للبحث عن ملفات معينة ولتشغيل أغنية مباشرة في خدمة بث الموسيقى من Google.


بالطبع ، للوصول إلى هذه الميزات الجديدة ، يجب أن تعمل بنظام iOS 15.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق