اخر الاخبار

أصدرت آبل تحديث Safari 15 لنظامي macOS Big Sur و macOS Catalina

 

أصدرت آبل تحديث Safari 15 لنظامي macOS Big Sur و macOS Catalina


أصدرت شركة آبل تحديث Safari 15 لأجهزة macOS Big Sur و macOS Catalina ، حيث قدمت الشركة دعمًا للميزات التي ستأتي في تحديث macOS Monterey المقرر إصداره هذا العام.


تتضمن التحديثات مجموعات علامات التبويب ، والتي تتيح للمستخدمين حفظ علامات التبويب وتنظيمها في مجموعات محددة. أعادت Apple أيضًا تصميم علامات التبويب لتكون أكثر استدارة وتحديدًا ، ولتأخذ لون صفحة الويب التي يتواجد فيها المستخدم حاليًا.


يقدم Safari 15 أيضًا خيار التبديل إلى "شريط علامات التبويب المضغوط" ، والذي يعرض المزيد من صفحة الويب على الشاشة. كان من المفترض أن يكون تصميم علامة التبويب المحدد هذا هو الإعداد الافتراضي ، ولكنه أثبت أنه مربك ومثير للجدل لبعض المستخدمين. في Safari 15 ، لا يزال خيارًا.


بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل الإصدار الجديد من Safari أيضًا على تبديل المواقع تلقائيًا من HTTP الأقل أمانًا إلى HTTPS كلما أمكن ذلك.


يمكن للمستخدمين تنزيل Safari 15 من خلال التوجه إلى تفضيلات النظام وتحديد تحديث البرنامج. التحديث صغير نسبيًا ولا يتطلب إعادة التشغيل.


ليس من الواضح متى ستصدر شركة آبل macOS Monterey للجمهور ، على الرغم من أنها قد تظهر لأول مرة تحديث البرنامج بعد حدث يركز على أجهزة Mac وكشف النقاب عن طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في وقت لاحق في عام 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق