اخر الاخبار

يتيح لك iOS 15 إيقاف تشغيل ميزة الوضع الليلي في كاميرا iPhone

 

يتيح لك iOS 15 إيقاف تشغيل ميزة الوضع الليلي في كاميرا iPhone


أطلقت شركة آبل الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 15 طوال فصل الصيف. ويتم اكتشاف المزيد من الميزات مع كل إصدار من iOS 15 ، بما في ذلك القدرة على إيقاف تشغيل الوضع الليلي.



كما توضح Apple ، يتم تشغيل الوضع الليلي تلقائيًا عندما تكتشف الكاميرا بيئة الإضاءة المنخفضة. سترى رمز الوضع الليلي الأصفر أعلى الشاشة عندما تكون نشطة. إنه بلا شك مغير قواعد اللعبة للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة على iPhone. الصور التي كان من الممكن أن تكون سوداء اللون لولا ذلك أصبحت فجأة مضاءة جيدًا ونابضة بالحياة. المشكلة الحقيقية الوحيدة في الوضع الليلي بشكله الحالي هي أنه لا يمكنك إيقاف تشغيله. في الغالبية العظمى من الوقت ، ربما لن ترغب في إيقاف تشغيله على أي حال. لكن امتلاك الخيار سيكون أمرًا رائعًا. وهذا ما يضيفه iOS 15.


يقدم iOS 15 خيارًا جديدًا في إعدادات الكاميرا. إذا انتقلت إلى الإعدادات> الكاميرا> الاحتفاظ بالإعدادات في نظام التشغيل iOS 15 ، فسترى مفتاح تبديل جديد للوضع الليلي. إذا قمت بتشغيل هذا التبديل ، فسوف يتذكر هاتفك عند تعطيل الوضع الليلي والاحتفاظ بهذا الخيار للمضي قدمًا. لا يزال بإمكانك استخدام الوضع الليلي ، ولكن لن يتم تعيين هاتفك افتراضيًا على الوضع تلقائيًا.



يتيح لك iOS 15 إيقاف تشغيل ميزة الوضع الليلي في كاميرا iPhone



يعد الوضع الليلي رائعًا ، ومن المحتمل أن يكون تشغيله تلقائيًا هو الخيار الافتراضي الصحيح. ومع ذلك ، فإن وجود هذا الخيار الجديد لإلغاء تفعيل الوضع الليلي حتى ترغب في استخدامه يعد توفيرًا للوقت عند التقاط لقطات الإضاءة المنخفضة.


يُعد iOS 15 هو حاليًا في مرحلة تجريبية وسيصدر للجمهور الشهر المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق