اخر الاخبار

ستطرح Tinder قريبًا التحقق من الهوية لضمان مصداقية الملف الشخصي

 

ستطرح Tinder قريبًا التحقق من الهوية لضمان مصداقية الملف الشخصي


أعلن تطبيق المواعدة الشهير Tinder يوم الاثنين أن ميزة "التحقق من الهوية" الجديدة ستكون متاحة قريبًا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. كما يوحي الاسم ، سيتيح هذا الخيار للمستخدمين التأكد من أن ملفهم الشخصي على الشبكة الاجتماعية أصلي ومن شخص حقيقي.


ستأخذ Tinder في الاعتبار توصيات الخبراء ، ومدخلات الأعضاء ، والمستندات الأكثر ملاءمة في كل بلد ، والقوانين واللوائح المحلية ، لأنها تحدد كيفية طرح الميزة. تذكر الشركة في إحدى مشاركات المدونة أن التحقق من الهوية سيكون اختياريًا في البداية ، تمامًا مثل التحقق من الصورة باستخدام الصور الشخصية ، ولكن لا يبدو أن الشركة تستبعد جعلها إلزامية في المستقبل. بالطبع ، ستصبح الميزة إلزامية على الفور في المناطق التي يكون فيها هذا التحقق مطلوبًا بموجب القانون.


أطلقت Tinder لأول مرة التحقق من الهوية في اليابان في عام 2019 واستخدمت الدروس المستفادة من هذا السوق للإبلاغ عن هذا القرار. تواصل Tinder الاستثمار في السلامة والعمل في شراكة مع الخبراء ، هذا الالتزام هو جزء من استثمار ماتش جروب الذي أعلنت عنه سابقًا بقيمة 100 مليون دولار في المواهب والمنتجات والتكنولوجيا وجهود الاعتدال المتعلقة بالثقة والسلامة في عام 2021.


يتوفر Tinder في 190 دولة وأكثر من 40 لغة ، وهو أعلى تطبيق غير متعلق بالألعاب على مستوى العالم. تم تنزيله أكثر من 450 مليون مرة وأدى إلى أكثر من 60 مليار مطابقة. يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي لمستخدمي اندرويد ، وعلى متجر آبل لمستخدمي آيفون وآيباد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق