اخر الاخبار

أعلنت Bose عن سماعات QC 45 التي تعمل على إلغاء الضوضاء وبطارية تدوم 24 ساعة

 

أعلنت Bose عن سماعات QC 45 التي تعمل على إلغاء الضوضاء وبطارية تدوم 24 ساعة


كشفت العلامة التجارية الصوتية Bose عن خليفة لسماعة QuietComfort 35 II ، أُطلق عليها اسم QuietComfort 45. يأتي الزوج الجديد من سماعات الرأس اللاسلكية باللونين الأبيض والأسود مع تصميم غير متغير إلى حد كبير والعديد من التحسينات مثل شحن USB-C ، حتى 24 ساعة من عمر البطارية وميكروفون رابع مدمج لتحسين التقاط الصوت وأنماط الشفافية لمنافسة AirPods Max وغيرها من العروض المتطورة.


لا يزال إلغاء الضوضاء النشط موجودًا وستحصل على وضعين ، الهدوء والوعي. الأول يعزلك عن الضوضاء في المنطقة المحيطة بك بينما يضخم الأخير الضوضاء المحيطة بحيث تكون أكثر وعيًا بما يحدث بالقرب منك. تقدم Bose بنية صوتية جديدة من TriPort والتي يجب أن تبث أصواتًا أعمق لكل كوب أذن.


المعادل النشط في سماعة QuietComfort 45 هو مستوى الصوت الأمثل بحيث تظل عناصر مثل الجهير ثابتة عبر مستويات الصوت المختلفة. يمكنك تعديل الصوت أكثر حسب ذوقك عبر تطبيق Bose Music المتاح على Android و iOS.



أعلنت Bose عن سماعات QC 45 التي تعمل على إلغاء الضوضاء وبطارية تدوم 24 ساعة




تحتفظ سماعة QuietComfort 45 أيضًا بعناصر التحكم المادية في الطاقة والموسيقى من سابقتها وتأتي مع Bluetooth 5.1 مع اتصال متعدد النقاط بالإضافة إلى مقبس صوت قديم مقاس 3.5 ملم. يقال إن الشحن الكامل يستغرق 2.5 ساعة بينما يضمن الشحن السريع لمدة 15 دقيقة ما يصل إلى ثلاث ساعات من تشغيل الموسيقى.


تأتي سماعة QuietComfort 45 باللونين الأسود والأبيض وكلاهما يتميز بنسيج غير لامع. تم تحديد سعر التجزئة عند 329 دولارًا / 349.95 يورو / 319.95 جنيهًا إسترلينيًا. من المتوقع أن يتم شحن الطلبات المسبقة في 23 سبتمبر وهو أيضًا التاريخ الذي يتم فيه طرح QuietComfort 45 للبيع في المتاجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق