اخر الاخبار

يتم تحديث تطبيقات Microsoft Power BI على Android و iOS بميزة الأهداف الجديدة

 

يتم تحديث تطبيقات Microsoft Power BI على Android و iOS بميزة الأهداف الجديدة


أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا لتطبيق Microsoft Power BI على كل من نظامي التشغيل Android و iOS. يعمل التحديث على أندرويد على رفع إصدار التطبيق إلى 2.2.210823.2142829 ، بينما ينقل تحديث iOS التطبيق إلى الإصدار 24.0.


فيما يلي ملاحظات الإصدار لتحديث تطبيق iOS:


* الآن يمكنك مراقبة أهدافك وبطاقات النتائج الخاصة بك والتحقق من التقدم أثناء التنقل ، مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول! ستجدهم هناك مباشرة على الصفحة الرئيسية في مركز الأهداف الجديد.


*هل لديك رابط لتقرير لا يمكنك الوصول إليه؟ الآن يمكنك طلب الوصول مباشرة من التطبيق!


وإليك ملاحظات إصدار تحديث تطبيق Android:


* أهداف Power BI (معاينة) متوفرة الآن في تطبيقات الأجهزة المحمولة

الآن يمكنك مراقبة أهدافك وبطاقات النتائج الخاصة بك والتحقق من التقدم أثناء التنقل ، مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول! ستجدهم هناك مباشرة على الصفحة الرئيسية في مركز الأهداف الجديد.


"تعد الأهداف إضافة رائعة إلى تطبيق Power BI. تشرح مايا شينهاف ، التي تم إنشاؤها مباشرةً فوق بيانات Power BI ، هي طريقة تعتمد على البيانات وتعاونية وقابلة للتكيف لقياس وتتبع التقدم المحرز في مقاييس العمل الرئيسية ". "تتيح الأهداف للفرق تنظيم مقاييس العمل التي تهمهم كثيرًا بسهولة ، وتجميع تلك المقاييس في عرض موحد يسهل فهمه.


بالنسبة للمستخدمين الذين لا يعرفون الكثير عن تطبيق Power BI فهي خدمة لتحليل الأعمال تقدمها مايكروسوفت. تقدم تصوير بيانات تفاعلي مع إمكانيات ذكاء الأعمال، حيث تسمح للمستخدم النهائي بإنشاء التقارير بأنفسهم، دون الحاجة للاعتماد على موظفي تقنية المعلومات أو مدراء قواعد البيانات.



يمكنك تنزيل تطبيق Microsoft Power BI من App Store و Google Play Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق