اخر الاخبار

أطلقت شركة شاومي رسمياً سلسلة Mi Pad 5 في الصين

 

أطلقت شركة شاومي رسمياً سلسلة Mi Pad 5 في الصين


بعد انتظار دام ثلاث سنوات ، أطلقت شركة شاومي أخيرًا سلسلة Mi Pad 5 في الصين. تتكون سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة من Mi Pad 5 أصدار الفانليا و Mi Pad 5 Pro المتطور الذي يحتوي أيضًا على إصدار 5G. يأتي الجهاز اللوحي الجديد مزودًا بالعديد من الميزات المتطورة بما في ذلك اتصال 5G على Pad 5 Pro مما يضعه على مكانة جيدة ليواجه جهاز iPad Pro.


سلسلة Mi Pad 5 مزودة بشاشة LCD كبيرة مقاس 11 بوصة بدقة 2560X1600 بكسل ، ومعدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز ، ومعدل PPI يصل إلى 275 ، ونسبة تباين 1500: 1 . ويقال أيضًا أن اللوح يدعم الأجهزة المضادة للضوء الأزرق ووظائف عرض الألوان الحقيقية.


تدعم جميع الطرز Dolby Atmos. يحتوي Pad 5 على أربعة مكبرات صوت مدمجة بينما تم تجهيز Mi Pad 5 Pro بثمانية مكبرات صوت بترتيب ثنائي النواة. يتم تقسيم الصوت الجهير المتوسط والجهير الثلاثي بواسطة وحدة صوت مخصصة ، والتي يمكن أن تجلب غطسًا أفضل وقابلية تمدد ثلاثية.


تم تجهيز Mi Pad 5 Pro ونسخة 5G بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 بينما تم تجهيز Mi Pad 5 إصدار الفانليا بمعالج Snapdragon 860. تتوفر سلسلة Mi Pad 5 في العديد من خيارات الذاكرة بما في ذلك إصدار 6GB + 128GB و 6GB + 256GB الإصدار Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro. يتوفر Mi Pad 5 Pro 5G في نسخة تخزين 8GB RAM + 256GB فقط.




أطلقت شركة شاومي رسمياً سلسلة Mi Pad 5 في الصين




تم تجهيز Mi Pad 5 بكاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل بينما تمت ترقية إصدار Pro إلى إعداد كاميرا مزدوجة يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومجموعة عدسات بعمق 5 ميجابكسل. يعد إعداد الكاميرا في إصدار 5G أكثر قوة لأنه مزود بكاميرا رئيسية ضخمة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بعمق 5 ميجابكسل. تتميز جميع الطرز على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل والتي تدعم أيضًا فتح الوجه.


يحتوي الفانليا Pad 5 على بطارية بقوة 8720 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط ، بينما يقوم Mi Pad 5 Pro بتخزين بطارية تبلغ 8600 مللي أمبير في الساعة تحت الغطاء ويدعم أيضًا شحنة ثانية سلكية فائقة السرعة تبلغ 67 وات.


تقدم شاومي نظام تشغيل MIUI لـ Pad جديدًا للوحة Mi Pad 5. وهذا يحاكي ما تفعله Apple مع نظام التشغيل iOS للأجهزة اللوحية والذي أطلق عليه اسم iPadOS. يجلب MIUI لـ Pad العديد من التخصيصات على الجهاز اللوحي ، مما يجعل من السهل استخدام التطبيقات المختلفة ، مما يمنح المستخدمين تجربة على مستوى الكمبيوتر القريب. يقال إن نظام التشغيل يتكيف مع أكثر من 300 تطبيق رئيسي في الوقت الحالي.


بالإضافة إلى ذلك ، يدعم MIUI لـ Pad أيضًا طرق الإدخال المخصصة ، والشاشات المنقسمة ، والنوافذ الصغيرة ، والنوافذ المتوازية ، والوظائف الأخرى ، مما يوفر تجربة ترفيهية ومكتبية وترفيهية أكثر ملاءمة.



أطلقت شركة شاومي رسمياً سلسلة Mi Pad 5 في الصين




قدمت شاومي أيضًا قلمًا وحافظة واقية على الوجهين على غرار لوحة المفاتيح جنبًا إلى جنب مع الجهاز اللوحي. يستخدم Stylus تصميمًا من زرين يدعم الزر الرئيسي منه الملاحظات السريعة وتبديل الفرش بينما يدعم الزر الثانوي الضغط لفترة طويلة لالتقاط لقطات الشاشة وتبديل الألوان. في نفس الوقت ، فهي تدعم عملية تقليب الصفحة PPT.


لاستخدامه ، ما عليك سوى وضع قلم الرسم على جانب Mi Pad 5 Pro للإقران تلقائيًا. يمكن شحن القلم بالكامل في 18 دقيقة ويمكن استخدام الشحن الكامل للكتابة المستمرة لمدة 8 ساعات. من جانبها ، تحتوي حقيبة الحماية على الوجهين على شكل لوحة المفاتيح على زر ESC مستقل يدعم إلغاء العمليات والخروج من حالة ملء الشاشة.


يتوفر Mi Pad 5 بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض المبهر والأخضر الداكن. يأتي Mi Pad 5 Pro باللون الأسود والأبيض المبهر ، في حين أن إصدار 5G سيكون متاحًا في مطابقة الألوان المتعرجة العميقة.


تبلغ تكلفة قاعدة Xiaomi Pad 5 بسعة 6/128 جيجا بايت 1،999 يوان صيني (310 دولارات أمريكية) ، عند مضاعفة السعة التخزينية يرتفع السعر إلى 2،299 يوان صيني (355 دولارًا أمريكيًا). إصدار Xiaomi Pad 5 Pro 6GB / 128GB هو 2499 يوان صيني (385 دولارًا) ، تليها وحدة 6/256 جيجا بايت بسعر 2799 يوان صيني (430 دولارًا) ، في حين أن أعلى متغير 8/256 جيجا بايت مع إمكانيات 5G هو 3499 يوان صيني (540 دولارًا أمريكيًا).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق