اخر الاخبار

أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز Mix 4 ، أول جهاز للعلامة التجارية مزود بكاميرا تحت الشاشة

 

أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز Mix 4 ، أول جهاز للعلامة التجارية مزود بكاميرا تحت الشاشة


أعلنت شركة شاومي عن هاتف Mix 4 ، وهو أول هاتف في سلسلة Mi Mix يتم الإعلان عنه منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. ويُعد هاتف Xiaomi Mix 4 هو أول جهاز للعلامة التجارية يحتوي على كاميرا تحت الشاشة (أو كاميرا تحت اللوحة كما تسميها شاومي).


يتميز هاتف Xiaomi Mix 4 بشاشة AMOLED المنحنية مقاس 6.67 بوصة مع كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل (بكسل بحجم 1.6 ميكرومتر عند تطبيق binning 4 في 1 بكسل) مما يترك الشاشة خالية من الشقوق. تطلب الحل نوعًا جديدًا بالكامل من شاشة العرض المرنة ومجموعة دوائر معاد تصميمها لزيادة الشفافية إلى أقصى حد ، وبالتالي يصل الضوء إلى مستشعر كاميرا السيلفي. اللوحة بأكملها محمية بواسطة Gorilla Glass Victus ، وتتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة FHD +.


يتميز هاتف Xiaomi Mix 4 بأحدث شرائح Snapdragon 888+ على رأسه مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت وتخزين 128/512 جيجابايت. ويعمل الهاتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وتوفر شحنًا سلكيًا سريعًا بقوة 120 وات يمكنه شحن البطارية في 21 دقيقة فقط بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي 50 وات الذي يستغرق 45 دقيقة لإعادة الشحن بالكامل.


إعداد الكاميرا الخلفية مثير للإعجاب بنفس القدر مع مستشعر ISOCELL HMX الرئيسي بدقة 1 / 1.33 بوصة بدقة 108 ميجابكسل مع OIS. يتم ضمها بواسطة وحدة مناظير 8 ميجابكسل مستقرة بصريًا مع تقريب بصري 5x وبُعد بؤري مكافئ 120 مم. يكمل الثلاثي بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة ذات شكل حر وتشويه حافة يبلغ 1٪.



أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز Mix 4 ، أول جهاز للعلامة التجارية مزود بكاميرا تحت الشاشة




ميزة رئيسية أخرى هي إضافة النطاق العريض للغاية (UWB) الذي يسمح ببيانات تحديد المواقع بدقة وأدوات التحكم في الأجهزة الذكية. يتميز هاتف Mix 4 بظهر من السيراميك ويأتي بألوان الأبيض والأسود والرمادي. يتم ضبط مكبرات الصوت الاستريو بواسطة Harman / Kardon.


يبدأ هاتف Xiaomi Mix 4 من 4999 يوان صيني (770 دولارًا أمريكيًا) ويصل إلى 6299 يوان صيني (970 دولارًا أمريكيًا) لطراز 12/512 جيجابايت. تم تحديد موعد المبيعات الأولى في الصين في 16 أغسطس بينما سيتم تفصيل التوافر الدولي في وقت لاحق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق