اخر الاخبار

قدمت شركة شاومي Mi Notebook Pro و Mi Notebook Ultra في الهند

 

قدمت شركة شاومي Mi Notebook Pro و Mi Notebook Ultra في الهند


أعلنت شركة شاومي عن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة RedmiBook 15 في الهند في وقت سابق من هذا الشهر ، واليوم قدمت الشركة جهاز Mi Notebook Pro و Mi Notebook Ultra في الهند. تأتي هذه الأجهزة بأجسام متشابهة جدًا ، لكن الأخير أغلى ثمناً ويحتوي على مكونات داخلية أكثر قوة.


جهاز Mi Notebook Ultra مدعوم بمعالج Intel Core i7-11370H من الجيل الحادي عشر بسرعة قصوى تبلغ 4.8 جيجاهرتز ، ولكن لديك أيضًا خيار شراء المعالج الذي يأتي مع نفس الجيل من وحدة المعالجة المركزية i5-11300H ، والتي تصل سرعتها إلى 4.4 جيجاهرتز.



قدمت شركة شاومي Mi Notebook Pro و Mi Notebook Ultra في الهند




يأتي كلا الطرازين مع رسومات Intel Iris Xe للتعامل مع المهام المكثفة من الناحية الرسومية. ومع ذلك ، فإن متغير i7 يأتي مع خيار واحد لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت ، بينما يتوفر إصدار i5 أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت. بينما يختلف مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، تظل التخزين كما هي عبر جميع الوحدات 512 جيجابايت NVMe SSD.


يبلغ سمك جهاز Mi Notebook Ultra 17.9 ملم ، ويزن 1.7 كجم ، وهو مصنوع من ألومنيوم. يحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة Mi TrueLife + Display مقاس 15.6 بوصة تبلغ 3200 × 2000 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ومعدل تحديث شاشة 90 هرتز. كما أنه يدعم تعتيم DC لتقليل إجهاد العين ، وتزعم Xiaomi أن مرشحات الحماية TUV Rheinland Low Blue Light زرقاء الضوء دون التأثير على دقة ألوان الشاشة.


يتميز Mi Notebook Ultra بلوحة مفاتيح كاملة الحجم مع إضاءة خلفية من 3 مستويات ويتم شحنه ببطارية 70 وات في الساعة معلن عنها لتوفير أكثر من 12 ساعة من التحمل. ويمكنك شحنه باستخدام الشاحن المرفق بقوة 65 وات ، والذي يمكنه ملء الخلية بنسبة تصل إلى 50٪ في 45 دقيقة.


للاتصال ، يدعم Mi Notebook Ultra Wi-Fi 6 ، و Bluetooth 5.1 ، ويحتوي على ما مجموعه خمسة منافذ على اللوحة - 1x Type-C ، 1x Thunderbolt 4 ، 1x Type-A USB 3.2 Gen 1 ، 1x Type-A USB 2.0 ، و 1 x HDMI.


تشتمل الميزات المتبقية في Mi Notebook Ultra على قارئ بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة ، وكاميرا ويب عالية الدقة ، ومقبس التحرير والسرد مقاس 3.5 مم ، وميكروفون مدمج ، ومكبرات صوت استريو بقدرة 2 وات مع دعم DTS Audio.


يأتي Mi Notebook Ultra مثبتًا مسبقًا مع MS Office Home and Student Edition 2019 ويعمل بنظام التشغيل Windows 10 Home. على الرغم من أنه سيحصل على ترقية مجانية إلى Windows 11 عند توفر نظام التشغيل.



قدمت شركة شاومي Mi Notebook Pro و Mi Notebook Ultra في الهند




بالنسبة لـ Mi Notebook Pro فهو مصنوع من نفس مادة Mi Notebook Ultra ، لكنه أرق (17.3 مم) وأخف وزنًا (1.46 كجم) من متغير Ultra. هذا لأن طراز Pro مبني حول شاشة TrueLife أصغر حجمًا 14 بوصة وبدقة 2.560 × 1600 بكسل. مثل Ultra ، تتميز شاشة Pro variant أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، ولكن معدل التحديث يصل إلى 60 هرتز والبكسل تنخفض الكثافة إلى 215ppi.


يشحن Mi Notebook Pro أيضًا ببطارية أصغر (56 وات في الساعة) ، والتي يُزعم أنها تدوم ساعة أقل من خلية Ultra وتنتقل من مسطحة إلى 50 ٪ في 34 دقيقة. هناك اختلاف آخر بين جهازي الكمبيوتر المحمول في قسم لوحة المفاتيح. تتميز لوحة مفاتيح Mi Notebook Ultra بمسافة انتقال تبلغ 1.5 مم ، بينما تتميز لوحة مفاتيح إصدار Pro بمسافة انتقال 1.3 مم.


تظل باقي الميزات الموجودة في Mi Notebook Pro كما هي في Mi Notebook Ultra. 


يأتي كل من Mi Notebook Ultra و Mi Notebook Pro بلون واحد رمادي لامع وسيطرح للبيع في الهند اعتبارًا من 31 أغسطس من خلال Mi.com و Amazon.in و Mi Home Stores في جميع أنحاء البلاد. يمكنك التحقق من الجدول أدناه لمعرفة أسعار جهازي الكمبيوتر المحمول.


قدمت شركة شاومي Mi Notebook Pro و Mi Notebook Ultra في الهند


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق