اخر الاخبار

اطلق شاومي Mi Smart Band 6 مع شاشة لمس AMOLED أكبر في الهند

 

اطلق شاومي Mi Smart Band 6 مع شاشة لمس AMOLED أكبر في الهند


تم إطلاق Mi Smart Band 6 في الهند في الحدث الافتراضي Xiaomi's Smarter Living 2022 يوم الخميس. سوار اللياقة الجديد هو خليفة Mi Smart Band 5 الذي قدمته الشركة الصينية العام الماضي. يحتوي Mi Smart Band 6 على شاشة تعمل باللمس AMOLED أكبر والتي تزيد بنسبة 50 بالمائة عن الشاشة السابقة. 


سوار Mi Band 6 هو أحدث متتبع للياقة البدنية من شاومس ويقدم شاشة AMOLED مقاس 1.56 بوصة "ملء الشاشة" ، وتتبع SpO2 بالإضافة إلى المزيج المعتاد من مراقبة معدل ضربات القلب والنوم وتتبع الإجهاد. يمكنك الحصول على 30 وضعًا للتمرين ومقاومة للماء 5ATM بالإضافة إلى عمر بطارية يبلغ أسبوعين. 


يستخدم Mi Smart Band 6 مجموعته المدمجة من المستشعرات لتتبع مراقبة معدل ضربات القلب والنوم. ستحصل على وظيفة مُحسّنة لتتبع النوم تراقب القيلولة ودورات النوم بما في ذلك حركة العين السريعة (REM) وجودة التنفس أثناء النوم. يوجد أيضًا دعم قياس SpO2. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن Mi Smart Band 6 ليس لديه أي موافقات تنظيمية للعمل كأجهزة طبية. بالإضافة إلى تتبع الصحة ، يشتمل Mi Smart Band 6 على مراقبة الإجهاد ووظيفة توجيه التنفس العميق بالإضافة إلى تتبع صحة الإناث.


تدعي شاومي أن Mi Smart Band 6 توفر ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية بشحنة واحدة. السوار معتمد لمقاومة الماء 5 ATM ويحمل منفذًا مغناطيسيًا لشحن سريع ومقطع. يمكن أيضًا استخدام تكنولوجيا المعلومات لتقديم تنبيهات الإشعارات للمكالمات والرسائل والسماح بالتحكم في الموسيقى وكذلك مصراع الكاميرا عن بُعد عند الاتصال بهاتف متوافق.


يأتي Mi Smart Band 6 مزودًا باتصال Bluetooth v5.0 (BLE) ويدعم كلاً من أجهزة Android و iOS. إلى جانب ذلك ، يبلغ مقاس السوار 47.4 × 18.6 × 12.7 ملم ويزن 12.8 جرامًا.


يبلغ سعر Mi Band 6 بـ 3499 روبية هندية ، حوالي 48 دولار امريكي ، ويتم شحنها من 30 أغسطس عبر mi.com و Amazon India.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق