اخر الاخبار

برنامج VideoPad Video Editor المجاني لتحرير الفيديو لمستخدمي Windows و Mac

 

برنامج VideoPad Video Editor المجاني لتحرير الفيديو لمستخدمي Windows و Mac


أصبح تحرير الفيديو مهمًا بشكل متزايد هذه الأيام بسبب الإعجابات على يوتيوب ومنصات الفيديو الاجتماعية الأخرى. يرغب الناس في إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم لجذب جمهور كبير ، وهذا شيء رائع. إذا لم تكن من مستخدمي يوتيوب بعد ولكنك تفكر في احتمالات أن تصبح أحد مستخدمي يوتيوب ، فمن المحتمل أنك تبحث عن محرر فيديو قوي ومجاني.


يجب أن نقول أن هناك العديد من أدوات التحرير المتاحة ، ولكن اليوم سنركز على برنامج VideoPad Video Editor. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في بضع دقائق فقط لأنها سهلة الاستخدام والفهم.


هذا برنامج تحرير فيديو مجاني يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو أو تحريرها. إنه محرر فيديو سهل للغاية ولكنه فعال للغاية يُمكّنك من إنشاء مقاطع فيديو احترافية يمكنك تصديرها أو مشاركتها بسهولة على يوتيوب والأنظمة الأساسية الأخرى.


VideoPad Video Editor هي أداة مجانية لتحرير الفيديو، حيث تمدك بوسائل إحترافية عديدة لإجراء تعديلات على ملفات الفيديو بطريقة بسيطة و سهلة الولوج. يٌمكنك هذا البرنامج من إضافة انواع مختلفة من الملفات متعددة الوسائط من قبيل: الصور , الصوت و الفيديو. مع فصل هذه الملفات على خطوط زمنية مختلفة، إما على التوالى او على التوازي ، ومن ثم يمكن البدء في خلق إبداعاتك.


لتتمكن من فعل ذلك يمكنك ان ترسم بإستعمال ادوات التعديل و تلك الخاصة بتحسين ملفات الفيديو التي تأتي رفقة هذا التطبيق. حيث تمكنك هذه الأخيرة من تصحيح او تعديل مستويات اللمعان، الإنارة، والألوان، والتركيز، وكما تمكنك أيضا من إضافة مختلف المؤثرات على كل مقطع فيديو.


إلى جانب أدوات تحرير الفيديو ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الخاص بك. أحد هذه التأثيرات يشمل تأثير "الرسوم المتحركة". تأثير الفيديو هذا موجود ضمن الفئة الفنية. ما عليك سوى النقر فوق هذا التأثير لتطبيقه على الفيديو.


يمكنك تصدير الفيديو الخاص بك إلى ملف فيديو قياسي بتنسيقات مثل MP4 ، AVI ، 3GP ، ASF ، MKV ، WMV ، RM ، SWF ، إلخ. يمكنك حتى تحويل مقاطع الفيديو الكرتونية إلى رسوم متحركة GIF و APNG. علاوة على ذلك ، يتيح لك إنشاء فيديو بزاوية 360 درجة ، وتصدير الفيديو إلى ملف فيديو بدون فقدان ، وحفظ فيديو كارتون كملف فيديو ثلاثي الأبعاد ، وما إلى ذلك.


رابط تحميل برنامج VideoPad Video Editor

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق