اخر الاخبار

يقوم تويتر بطرح تحديثات التصميم بما في ذلك الخط الجديد وتغييرات الألوان والمزيد

 

يقوم تويتر بطرح تحديثات التصميم بما في ذلك الخط الجديد وتغييرات الألوان والمزيد


أعلن تويتر عن عدد قليل من تحديثات التصميم ، وتهدف تويتر إلى تحسين تجربة المستخدمين من حيث إمكانية الوصول. تتضمن التغييرات خطًا جديدًا وتعديلات على ألوان الواجهة وأزرار عالية التباين والمزيد على عميل الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.


التغيير الأكثر وضوحًا يتضمن خط Chirp ، قدمت الشركة الخط في يناير. وفقًا لموقع تويتر ، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Chirp في الطريقة التي يمكنه بها محاذاة نص التغريدات المكتوبة باللغات الغربية مع الجانب الأيسر من الواجهة. تقول الشركة أن هذا شيء يجب أن يسهل قراءة المحتوى أثناء التمرير عبر مخططك الزمني.


قامت الشركة أيضًا بتعديل استخدامها للألوان. تقول إنها خرجت عن طريقها لاستخدام أقل زرقة وزيادة التباين بحيث تبرز كل من الرموز المستخدمة بشكل متكرر والمحتوى المرئي مثل الصور. إذا كنت من محبي التخصيص ، فإن تويتر يخطط لطرح لوحات ألوان إضافية قريبًا. قالت الشركة: "هذه مجرد بداية لمزيد من التحديثات المرئية حيث يصبح Twitter أكثر تركيزًا عليك وما يجب أن تقوله".


بصرف النظر عن إعادة التصميم ، تقوم الشركة أيضًا بطرح ميزة لتطبيق Spaces على iOS تتيح للمستخدمين تغيير صوت أصواتهم عندما يتحدثون أثناء عرض تقديمي. وقالت الشركة: "نحن نعلم أن الناس غالبًا ما يشعرون بعدم الارتياح من صوت أصواتهم". "قد يؤدي منح الأشخاص تأثيرات ممتعة وتأثيرات مفيدة إلى تقليل الحد الأدنى".


يتم طرح هذه التغييرات على واجهة تويتر بدءًا من اليوم على iOS و Android والويب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق