اخر الاخبار

تتخلى سامسونج عن دعم iOS مع سلسلة Galaxy Watch 4 المستندة إلى Wear OS

 

تتخلى سامسونج عن دعم iOS مع سلسلة Galaxy Watch 4 المستندة إلى Wear OS


عادةً ما تقدم معظم الساعات الذكية المتوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد دعمًا لنظام iOS من Apple أيضًا ، ولكن قد يتغير هذا مع سلسلة Galaxy Watch 4 ، حيث تخلت سامسونج بهدوء عن دعمها لنظام iOS.


تفتقر Galaxy Watch 4 إلى دعم iOS تمامًا ، وهي التفاصيل التي أكدتها سامسونج لـ ArsTechnica بينما قالت إن التغيير ليس له أي تأثير على ساعات Galaxy الذكية الأقدم. بعبارة أخرى ، لن تقوم سامسونج بإزالة هذه القدرة على منتجاتها Tizen.


تمت إزالة الدعم أيضًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 5.0 ، حيث يكون الحد الأدنى الجديد هو Android 6.0. ومع ذلك ، يجب أن تكون خدمات Google Mobile Services - Play Services و Play Store على جهازك حتى يعمل الجهاز ، وذلك بفضل نظام Wear OS الأساسي الجديد.


تم الإعلان عن منصة Wear OS التي تم تجديدها من Google لأول مرة في مؤتمر Google I / O في وقت سابق من هذا العام كتعاون بين سامسونج و جوجل. تعطينا ساعات Galaxy الجديدة لمحة أولى عن البرنامج منذ الإعلان عنه.


 في الوقت الحالي ، يبدو أن توافق التطبيقات الأوسع قليلاً هو الميزة الرئيسية في واجهة البرنامج. قد تكون الأجهزة هي الميزة الأكبر ، على الرغم من أن رقائق سامسونج ، مثل Exynos W920 الجديد في Galaxy Watch 4 ، ستكون متاحة لجميع أجهزة Google المستقبلية القابلة للارتداء ، والتي تحتاج بشدة إلى ترقيات الأجهزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق