اخر الاخبار

تم الكشف عن هاتف Sony Xperia 10 III Lite بهدوء في اليابان

 

تم الكشف عن هاتف Sony Xperia 10 III Lite بهدوء في اليابان


هذا العام ، قدمت شركة سوني سلسلة Xperia III مع الرائد Xperia 1 III ، والمدى المتوسط الذي يطلق عليه Xperia 10 III. الآن ، تقدم الشركة متغير Xperia 10 III Lite في سوقها المحلي. في الوقت الحالي ، يبدو أنه سيكون متاحًا فقط على مشغلي MVNO الياباني (والخالي من بطاقة SIM).


يشبه هاتف Xperia 10 III Lite إلى حد ما Xperia 10 III. يتضمن ذلك شريحة Qualcomm Snapdragon 690 SoC وهي شريحة "Snapdragon 600" الوحيدة التي توفر اتصالاً 5G. يحتوي الجهاز أيضًا على نفس 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مثل البديل العادي. التغيير الكبير هنا هو أن الإصدار Lite يخفض سعة تخزين 128 جيجا بايت إلى النصف إلى 64 جيجا بايت.


 لحسن الحظ ، لا يزال الجهاز يحزم فتحة micro SD الخاصة به مما يسمح للمستخدمين بتوسيع التخزين. فقد الجهاز أيضًا ميزة راديو FM ، لكن لا يزال مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم موجودًا. يتوفر Xperia 10 III Lite فقط كنموذج ببطاقة SIM واحدة. ومع ذلك ، نظرًا لميزة eSIM ، يمكنك الحصول على خط هاتف ثانٍ في هذا الهاتف.


على الرغم من هذه التغييرات الصغيرة ، لا يزال الجهاز يجلب نفس شاشة Full HD + OLED مقاس 6 بوصات من الإصدار القياسي. يستمد الجهاز أيضًا قوته من بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 30 وات. كما أن مقاومة الغبار والماء IP68 التقليدية للشركة موجودة في العبوة. يتميز بإطار سميك في كل مكان. لا يوجد شق أو ثقب ، فقط إطار عادي في الجزء العلوي والسفلي.


لا يزال Xperia 10 III Lite يحمل الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، و 8 ميجابكسل المقربة ، و 8 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، يمتلك المستخدمون كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.


سيكون طراز Lite متاحًا اعتبارًا من 27 أغسطس (الجمعة القادمة) بسعر عند إطلاق JPY 46،800 (الذي يتحول إلى 425 دولارًا). للمقارنة ، النموذج الأصلي هو 51480 ين ياباني (10٪ أغلى).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق