اخر الاخبار

اعلنت Asus عن أحدث كمبيوتر لوحي Chromebook Detachable CZ1 قابل للفصل

 

اعلنت Asus عن أحدث كمبيوتر لوحي Chromebook Detachable CZ1 قابل للفصل


أعلنت شركة Asus عن Asus Chromebook Detachable CZ1 كخيار 2 في 1 للطلاب. يهدف أحدث كمبيوتر لوحي Chromebook من Asus إلى جذب الطلاب والمدارس بغلافه العسكري ولوحة المفاتيح القابلة للفصل ودعم القلم. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بلوحة مفاتيح قابلة للفصل وحامل قابل للطي في الخلف.


يعمل Chromebook Detachable CZ1 على مجموعة شرائح Kompanio 500 (MT8183) من MediaTek والتي تتميز بمعالج ثماني النواة بأربعة أنوية Arm Cortex-A73 وأربعة أنوية A53. يتم تغطية جانب GPU بواسطة Arm’s Mali-G72.


يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة LCD تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. يأتي مع غطاء لوحة مفاتيح قابل للفصل يحتوي أيضًا على لوحة تتبع. يتميز الغطاء المضاد للصدمات بشهادة MIL-STD 810H ويمكنه تحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.5 متر. هناك أيضًا مسند أنيق لدعم الجهاز اللوحي وقلم مدمج.



اعلنت Asus عن أحدث كمبيوتر لوحي Chromebook Detachable CZ1 قابل للفصل




يتوفر Chromebook Detachable CZ1 إما بسعة تخزين 64G eMMC أو 128G eMMC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 4 جيجابايت. يتكون الإدخال / الإخراج من منفذ USB 2.0 من النوع C ومقبس سماعة رأس. تعد بطاريتها التي تبلغ قوتها 27 وات في الساعة بعمر بطارية يصل إلى 11 ساعة عند شحنة واحدة ويمكن زيادة طاقتها عبر الشاحن المرفق بقدرة 45 وات. أضافت Asus أيضًا كاميرتين ، وحدة أمامية بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر 8 ميجابكسل حول الخلف.


كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي Asus Chromebook Detachable CZ1 على حامل مرن في الخلف يمكن تعديله ليكون مسطحًا أو يحافظ على وضع مريح للمستخدم. بالإضافة إلى مادة امتصاص الصدمات في كل زاوية من الزوايا الأربع ، غطاء صلب يوفر طبقة إضافية من الدفاع عند حدوث قطرات أو حوادث عرضية.


لم يتم الكشف عن تفاصيل الأسعار والتوافر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق