اخر الاخبار

تقرير: لن تقوم سامسونج بترقية الكاميرا الخاصة بهاتف Galaxy S22 Ultra

 

لن تقوم سامسونج بترقية الكاميرا الخاصة بهاتف Galaxy S22 Ultra


من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج خليفة لأحدث سلسلة رائدة لها في غضون بضعة أشهر. وفقًا للتقارير الأخيرة ، فإن هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra ، وهو الطراز الأعلى من السلسلة لن يكون لديه أي ترقية رئيسية.


هناك تقارير تفيد بأنه قد يستمر بمواصفات كاميرا Galaxy S21 Ultra. هذا يعني أن الكاميرا الرئيسية في Samsung Galaxy S22 Ultra ستظل 108 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، سيحتوي هذا الجهاز على عدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.


 هذا هو أحدث تقرير يشير إلى أن هذا الجهاز سيستخدم نفس الكاميرا مثل هاتف Galaxy S21 Ultra. مع المزيد من التقارير التي تؤكد هذا الموقف ، يبدو أن التكهنات قد تكون صحيحة في نهاية المطاف.


ومع ذلك ، فإن Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus سيأتيان ببعض الترقيات مقارنة بالجيل السابق. ستأتي هذه الهواتف الذكية بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. سيكون لديهم أيضًا مستشعر بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. وبالتالي ، ستأتي هذه الهواتف الذكية مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية.


كالعادة ، ستكون سلسلة Galaxy S22 واحدة من السلسلة الأولى التي تستخدم معالج كوالكوم الرائد من الجيل التالي ، Snapdragon 898. هذه الشريحة تعتمد على عملية 4 نانومتر وهناك ترقب كبير جدًا لهذا المعالج. بالطبع ، ستظل سامسونج تستخدم شريحة Exynos الخاصة بها في بعض الأسواق ، وسوف تدمج الشريحة AMD GPU ، والأداء قوي أيضًا.


 نتوقع أن يتم إطلاق هذه السلسلة في أوائل عام 2022 كالمعتاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق