اخر الاخبار

أفضل بديل مجاني لبرنامج WinZip لنظام Windows

 

أفضل بديل مجاني لبرنامج WinZip لنظام Windows


يريد الجميع ضغط بياناتهم لإرسالها أو توفير مساحة على القرص. والأداة الأكثر استخدامًا لهذا الغرض هي WinZip. برنامج WinZip هي أداة مضغوطة تستخدم لضغط الملفات الكبيرة وفك ضغط جميع الملفات والمجلدات الرئيسية والثانوية دون استثمار الكثير من الوقت والجهد. وتدعم جميع التنسيقات تقريبًا. بصرف النظر عن تحويلها ، يمكنك أيضًا مشاركتها وحفظها على Google Drive و OneDrive و Dropbox والبريد الإلكتروني والمزيد لاستخدامها في المستقبل.


لكنها تفتقر إلى جودة واحدة فقط وهي لا تصلح ملفًا تالفًا برسالة "نهاية غير متوقعة للأرشيف". لا يقدر المستخدمون هذا العيب لأن بياناتهم تُفقد ويواجهون صعوبة مرة أخرى في الحصول عليها من النسخة الاحتياطية أو المصدر الرئيسي وهنا تنشأ الحاجة إلى بديل WinZip مجاني.


للحد من هذه المشكلة ، هناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة في السوق والتي توفر نفس الميزة ، وبعضها يسمح للمستخدمين بالحصول على المزيد مجانًا. أحد هذه البدائل هو Ashampoo Zip Free وهو أداة رائعة لضغط الملفات. وهو يدعم تنسيقات مختلفة بتشفير AES لحماية البيانات.


إنها من أفضل الأدوات من ناحية سهولة الاستخدام لضغط ZIP. يمكنك عرض الملفات بسلاسة في مرفق المعاينة المتكامل. الواجهة الرسومية سهلة الاستخدام ويمكنك الاعتياد عليها بسهولة. ويدعم الكثير من التنسيقات الشائعة.


رابط البرنامج Ashampoo Zip Free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق