اخر الاخبار

تبدأ نتفليكس في اختبار ألعاب Stranger Things في تطبيق أندرويد الخاص بها

 

تبدأ نتفليكس في اختبار ألعاب Stranger Things في تطبيق أندرويد الخاص بها


تعتبر ممارسة ألعاب الفيديو من حساب نتفليكس الخاص بك خطوة صغيرة أقرب إلى الواقع. أعلنت نتفليكس يوم الخميس أنها ستطلق المحاولة الأولى ضمن جهود الشركة طويلة الأمد لاقتحام الألعاب باختبار محدود لممارسة الألعاب على أجهزة أندرويد.


في الوقت الحالي ، اختبار ألعاب نتفليكس محدود للغاية. لا تتوفر سوى لعبتين ، Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3 ، ولا يمكن لمستخدمي نتفليكس تشغيلها إلا على أجهزة Android في بلد واحد وهو بولندا.


تجدر الإشارة إلى أنك لن تقوم ببث هذه الألعاب عبر السحابة. عندما ينقر المستخدمون على زر التثبيت الآن ، سيتم نقلهم إلى متجر Google Play ويمكنهم تنزيل اللعبة على أجهزتهم. قالت نتفليكس ، لن تتمكن من تنزيل الألعاب من متجر Play من خلال البحث عنها مباشرة.


 أكدت نتفليكس في منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي أن هذه مجرد خطوة أولى في طريق طويل إلى الأمام ، لكن هدفها هو تقديم ألعاب كجزء من اشتراكات نتفليكس العادية للعملاء ، ولكي تكون تلك الألعاب خالية من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق. ، كما أعلنت الشركة قبل تقرير الأرباح في يوليو.


لا توجد حاليًا أية معلومات حول ما إذا كانت نتفليكس تخطط لتوسيع نطاق اختبارها ، أو ما هي الألعاب الأخرى التي قد تكون معروضة ، فهي الآن مجرد شيء رائع لمشتركي نتفليكس البولنديين. ولكن في عالم به عدد كبير جدًا من خدمات البث ، فإن فكرة امتلاك خدمة يمكنك من خلالها مشاهدة برامجك المفضلة وربما لعب بعض الألعاب لا تبدو فكرة سيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق