اخر الاخبار

طرحت شركة آبل إصدارًا جديدًا للبرامج الثابتة لأداة تعقب العناصر AirTag

 

طرحت شركة آبل إصدارًا جديدًا للبرامج الثابتة لأداة تعقب العناصر AirTag


أصدرت شركة آبل تحديثًا جديدًا من للبرنامج الثابت لأداة تعقب العناصر AirTag الخاصة بها. يأتي الإصدار الجديد من برنامج AirTag الثابت بعد شهرين من الإصدار السابق ، والذي أدخل تحسينات على ميزات مكافحة الملاحقة لمتتبعات العناصر.


الإصدار الجديد من برنامج AirTag الثابت هو الإصدار 1.0.291 ، ويتميز بالبنية رقم 1A291a. قبل اليوم ، كان أحدث إصدار من برنامج AirTag الثابت هو الإصدار 1.0.276 ورقم الإصدار 1A287b.


لا توجد أي معلومات حول الميزات الجديدة التي قد تضيفها البرامج الثابتة ، لكن البرامج الثابتة التي تم إصدارها في يونيو أضافت تحسينات لمكافحة المطاردة.


لا توجد طريقة لفرض تحديث AirTag ، لأنه شيء يتم عبر الهواء من خلال جهاز iPhone متصل. للتأكد من حدوث التحديث ، يمكنك وضع AirTag الخاص بك في نطاق iPhone‌‌ الخاص بك ، ولكن عليك الانتظار حتى يتم طرح البرنامج الثابت على جهازك.


للتحقق من إصدار البرنامج الثابت الخاص بـ AirTag ، افتح تطبيق Find My على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم اختر علامة تبويب العناصر في شريط التنقل السفلي. بعد ذلك ، اختر AirTag الخاص بك من قائمة العناصر وانقر على اسم AirTag الخاص بك. يجب أن يؤدي القيام بذلك إلى الكشف عن الرقم التسلسلي وإصدار البرنامج الثابت الخاص بـ AirTag الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق