اخر الاخبار

يدعم Microsoft Defender for Endpoint الآن أجهزة Mac المستندة إلى M1

 

يدعم Microsoft Defender for Endpoint الآن أجهزة Mac المستندة إلى M1


تم تحديث تطبيق مكافحة الفيروسات على مستوى المؤسسات Microsoft Defender for Endpoint لدعم Apple Silicon الأصلي. كان Microsoft Defender في الأصل تطبيقًا مضادًا للفيروسات يعمل بنظام Windows والذي تم طرحه على جهاز Mac في عام 2019. وهو متوفر الآن أيضًا في إصدار Enterprise يسمى Defender for Endpoint ، وتم تحديث أحدث إصدار من هذا لدعم M1.


تقول مايكروسوفت:

"يسعدنا أن نعلن أن Microsoft Defender for Endpoint على Mac يدعم الآن في الأصل أجهزة Apple القائمة على شرائح M1!". وتقول الشركة "سيقدم التحديث أحدث حزمة موحدة مصممة للعمل بسلاسة على أجهزة Mac المستندة إلى M1 و Intel".


مع دعم M1 الأصلي ، لم يعد Microsoft Defender for Endpoint لنظام Mac يحتاج إلى محاكي Rosetta 2 ليعمل على أجهزة Big Sur القائمة على M1 ، بعد نشر آخر تحديث وتنشيطه بنجاح ، ستظل التجربة على الجهاز دون تغيير. وسيعمل Microsoft Defender for Endpoint لنظام Mac على الأجهزة المستندة إلى M1 بنفس الطريقة التي يعمل بها على أجهزة Mac المستندة إلى Intel.


سيتوفر الإصدار الجديد لعملاء Enterprise عبر قناة Microsoft AutoUpdate. سيتم توفيره مبدئيًا للأجهزة التي اختارت تلقي الإصدارات التجريبية وإصدارات المعاينة ، ولكن "على مدار الأسابيع العديدة القادمة" ، سيتم طرحها لجميع المستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق